الرئيسية / اخبار المحلية / اليوم…٤ مباريات في الدرجة الأولى

اليوم…٤ مباريات في الدرجة الأولى

تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الثاني من المرحلة الأولى لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم من خلال إقامة ٤ مباريات التي سيلتقي فيها صلالة بملعبه مع الخابورة الساعة 5:45 مساء وبدية يستقبل فنجاء الساعة 5:25 مساء وسيكون الشباب في الراحة الأسبوعية، أما في المجموعة الثانية فسيلتقي مسقط مع نزوى باستاد الشرطة الرياضي الساعة 5:30 مساء وعبري مع أهلي سداب بالمجمع الرياضي بعبري الساعة 5:40 مساء وسيكون صحم في الراحة.

ومن الطبيعي تسعى كل الفرق لاقتناص الفوز وجمع النقاط خاصة الفرق الفائزة في الجولة الأولى.

مباراة صلالة والخابورة ستكون فيها الإثارة ما بين أصحاب الأرض الذين يسعون إلى تأكيد أحقيتهم بالنقاط الثلاث وبين الضيوف القادمين من شمال الباطنة ولديهم نشوة الفوز في المباراة الأولى وهذا بالتأكيد سيعطي المباراة الإثارة والمتعة خاصة أن الفريقين مؤهلان للفوز. لقاء بدية وفنجاء يدخل في نطاق التعويض حيث لم تكتمل مباراة بدية مع الشباب لانقطاع التيار الكهربائي وفنجاء من الاتفاق لذلك ستكون المهمة ليست سهلة. ويأمل بدية أن يستفيد من عامل الأرض في اكتمال الصفوف بينما فنجاء الذي يرى بأن الجاهزية في هذه المباراة ستكون أفضل بعدما صحح الجهاز الفني الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الماضية.

مهمة الهابطين مسقط ونزوى ليست بالسهلة بعدما تعثر مسقط في الجولة الأولى بالتعادل مع صحم وخسر نزوى من عبري لذلك تكمن صعوبة اللقاء في مساعي الفريقين في البحث عن الفوز الأول. ولعل مسقط يرى أن الظروف أصبحت أفضل من خلال الجاهزية الجيدة لهذه المباراة بينما يأمل نزوى الرجوع إلى محافظة الداخلية بالنقاط الثلاث. المواجهة المرتقبة ما بين عبري وأهلي سداب ستكون مثيرة وفي جميع الخطوط بعد فوز عبري على نزوى وأهلي سداب على المضيبي وهذا ما يؤكد جاهزية الفريقين لهذه المباراة لتحقيق الانتصار الثاني والقفز لصدارة المجموعة لذلك يأمل عبري أن يقدم المستوى الجيد ويستغل الظروف لصالحه بينما أهلي سداب عازم في العودة إلى محافظة مسقط ولدية ٦ نقاط.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/٤-مباريات-في-الدرجة-الأولى-غدا

 3,409 total views,  2 views today

عن صبري البوسعيدي

Email: Sabri.abusaidi@yahoo.com

شاهد أيضاً

السيب يبلغ نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بالفوز على الرفاع برباعية

تأهل السيب بجدارة واستحقاق إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد أن تمكن من الفوز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.