السيب يلاقي الرفاع البحريني في نهائي غرب آسيا 4 أكتوبر بمسقط

وصلت اليوم بعثة نادي السيب لكرة القدم قادمة من الكويت بعد أن حققت الهدف المنشود ببلوغ نهائي غرب آسيا في تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي وملاقاة الرفاع البحريني في الرابع من أكتوبر المقبل في مسقط والفائز منهما يتأهل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي الذي سيقام يوم 22 أكتوبر المقبل. السيب في مباراته أمام العربي الكويتي تمكن من تحقيق الفوز 2-1 بعد التمديد إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي على ملعب نادي الكويت في الكويت وسط حضور جماهيري كبير، ومن بينها جماهير السيب التي ساندت الفريق طوال المباراة واحتفلت مع اللاعبين بعد نهاية المباراة.

ايلي ستان: توقعت الفوز لأننا الأفضل بدنيا
أشاد المدرب الروماني ايلي ستان مدرب السيب بالعمل الاحترافي الذي تقوم به إدارة نادي السيب برئاسة صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية مباراة السيب والعربي: منذ وصولي للنادي والعمل الاحترافي والبيئة المحفزة التي توفرها إدارة النادي في كيفية إدارة الفريق أعطتني دافعا قويا من أجل العمل بكل احترافية لتحقيق الأهداف التي رسمها مجلس الإدارة وساعدني على ذلك أيضا اللاعبون بخبرتهم الميدانية.

وأضاف: بلوغ السيب نهائي غرب آسيا في مسابقة كأس الاتحاد أمر رائع جدا وهو امتداد للبطولات التي حققها السيب في الموسم الماضي والتي بدأت مع بداية الموسم بإحراز كأس السوبر ونسير حاليا في الطريق نحو الهدف الذي رسمه مجلس إدارة النادي، وكنت متوقعا الفوز على العربي الكويتي وتعاملنا معه وفق إمكانياته وكنت واثقا جدا بلاعبينا وإمكانياتهم في حسم النتيجة لأننا كنا الأفضل تنظيما في الملعب والأفضل بدنيًا من العربي الكويتي. ورفض ستان الحديث عن مباراة نهائي غرب آسيا التي ستقام في مسقط وقال: طوينا صفحة العربي الكويتي وعلينا أن نفكر في المباراة القادمة في الدوري أمام ظفار بعد خمسة أيام من الآن وعلينا أن نجهز أنفسنا لهذه المباراة وبعدها سنفتح ملف مباراة نهائي غرب آسيا، حيث أننا نتعامل مع كل مباراة على حدة. وشكر ستان الجماهير العمانية التي صاحبت الفريق في الكويت، مؤكدا أنهم كانوا محفزين بصورة كبيرة للاعبين.

محسن الغساني: أنجزنا المهمة بنجاح
أكد محسن الغساني أن المباراة لم تكن سهلة وحاولنا التركيز طوال المباراة ولم نستعجل النتيجة وخلقنا فرصا طوال شوطي المباراة وانتظرنا كثيرا حتى أحرزنا هدفين، والحمدلله حققنا الفوز وأنجزنا المهمة بنجاح. وأضاف: المهمة الآن أصبحت مضاعفة بعد تجاوزنا العربي على أرضه وأصبح من المهم الإعداد للمباراة القادمة من أجل بلوغ نهائي كأس الاتحاد الآسيوي وأنا على ثقة في زملائي اللاعبين في تحمل المسؤولية كاملة من تحقيق الهدف الذي نسعى إليه، ونحن قادرون على إسعاد جماهير نادي السيب التي تقف خلفنا وتساندنا وجماهير سلطنة عمان بشكل عام.

 

https://www.omandaily.om/الرياضية/na/السيب-يلاقي-الرفاع-البحريني-في-نهائي-غرب-آسيا-4-أكتوبر-بمسقط

 

https://www.omandaily.om/الرياضية/na/السيب-يلاقي-الرفاع-البحريني-في-نهائي-غرب-آسيا-4-أكتوبر-بمسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى