الرئيسية / اخبار المحلية / النصر يكتسح العروبة برباعية.. وفوز صعب لـ”الزعيم” على صور بـ”الدوري”

النصر يكتسح العروبة برباعية.. وفوز صعب لـ”الزعيم” على صور بـ”الدوري”

شهدت الجولة الثانية من دوري عمانتل نتائج لافتة بعد أن اكتسح النصر العروبة برباعية قاسية؛ حيث تقدّم العروبة بهدف عاهد الهديفي، إلا أن الرد النصراوي كان قاسيًا عندما أعاد “جوزيف أنساه” النصر للمبارة، وأضاف عبدالله زاهر الهدف الثاني، وعزز النتيجة أنساه، وأجهز إشهاد عبيد على مرمى العروبة بإحرازه للهدف الرابع.

وشهدت الجولة تعادل المصنعة مع السيب حامل اللقب، بهدفين؛ حيث أنهى المصنعة الشوط الاول بالتقدم 2- 1، وسجل المصنعة هدف السبق عن طريق محترفه البرازيلي أداليتون ، وعادل السيب النتيجة عبر لاعبه مروان تعيب، قبل أن يعود البرازيلي مجددا ويسجل هدف المصنعة الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وأعاد الدولي صلاح اليحيائي السيب للمباراة بتسجيله لهدف التعديل، وبهذه النتيجة وصل السيب للنقطة الرابعة، وحصل المصنعة على النقطة الأولى له.

إلى ذلك، تمكّن ظفار من تحقيق فوز صعب على صور بهدف  أحرزه عبدالله المشرفي ليصل لنقطته الرابعة فيما بقي رصيد صور عند النقاط الثلاث.

وفي مبارة ثالثة، فاز النهضة على نادي عمان بهدف نظيف سجله محترفه كامارا، وبذلك يحقق النهضة فوزه الأول ويقفز إلى النقطة الرابعة، بينما ظل نادي عمان برصيده السابق وهو نقطة واحدة.

وفي لقاء آخر، واصل السويق انتصاراته وحقق الفوز الثاني وجاء على حساب الاتحاد بهدفين نظيفين سجلهما عصام الصبحي والمحترف أوميد أوكري. وقفز السويق إلى النقطة السادسة في صدارة جدول الترتيب، بينما ظل الإتحاد بنفس رصيده السابق عند نقطة واحدة.

وفي مباراة رتيبة تعادل الرستاق وصحار سلبيًا على مجمع الرستاق؛ ليصل الفريقين إلى النقطة الرابعة.

نقلا عن الرؤية:https://2u.pw/uqJkg

 3,655 total views,  2 views today

عن صبري البوسعيدي

Email: Sabri.abusaidi@yahoo.com

شاهد أيضاً

3 لقاءات تؤطر افتتاح منافسات الأسبوع الثاني عشر لدوري عمانتل

يسعى الرستاق لاستعادة وصافة جدول الترتيب حينما يستقبل ضيفه البشائر مساء اليوم على أرضية مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *