الرئيسية / اخبار المحلية / فوز ظفار والسيب يخطف التعادل من المصنعة

فوز ظفار والسيب يخطف التعادل من المصنعة

تمكن الفريق الكروي الأول بنادي ظفار من كسب منافسه فريق نادي صور بهدف دون مقابل خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي ضمن الجولة الثانية من دوري عمانتل للموسم الحالي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣، ومن خلال مجريات المباراة أنهى طرفا اللقاء الشوط الأول بتعادل سلبي، وفي الشوط

الثاني تمكن ظفار من إحراز هدف السبق عن طريق البديل عبدالله المشرفي.

الشوط الأول

باشر الفريقان المباراة بهجمات متبادلة لم ترق إلى التهديد المباشر على المرمى حتى الدقيقة السادسة التي من خلالها احتسب حكم المباراة خطأ لصالح ظفار على مشارف المرمى ولكن البرازيلي دوارتي فينيسيوس فضل التسديد في حائط الصد.

واصل الفريقان تبادل الهجمات حتى الدقيقة ٣٠ التي من خلالها أهدر المحترف التونسي فخري العمدوني فرصة هدف أثر هجمة مضادة تلقى من خلالها تمريرة انفرد بالمرمى إلا أن عبدالله الفريسي حارس مرمى فريق نادي صور تمكن من صدها.

وفي الدقيقة ٢٦ كاد معتز صالح ان يزور مرمى المنافس أثر هجمة مرتدة توغل من خلالها في منطقة الجزاء الا انه لم يحسن إنهاء الهجمة في المرمى بعدما تمكن الحارس عبدالله الفريسي من صدها، ليواصل الفريقان تبادل الهجمات، ومن هجمة مضادة توغل محمد صالح الغساني ولكن تسديدته أخرجها الحارس مازن الكاسبي حارس

مرمى فريق نادي ظفار إلى ركنية.

ومن هجمة مضادة لفريق نادي صور في الدقيقة ٣٧ أطلق المحترف ايتور تسديدة تمكن منها الحارس مازن الكاسبي حارس مرمى فريق نادي ظفار لتشهد الدقائق المتبقية هجمات متبادلة حتى أعلن حكم المباراة عن انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

دخل الفريقان مجريات الشوط الثاني من أجل الوصول للمرمى بسلاح الهجمات المضادة التي لم تشكل خطورة على مرمى الفريقين حتى الدقيقة ٦٩ التي كاد المحترف التونسي فخري العمدوني أن يسجل هدفا عندما استقبل رأسية سددها مباشرة ولكنها اعتلت عارضة مرمى المنافس فريق نادي صور.

واصل الطرفان تبادل الهجمات من خلال الأداء الإيجابي بعد التغييرات التي أجراها مدربا الفريقين، وفي الدقيقة ٧٩ احتسب حكم المباراة خطأ لظفار على مشارف مرمى المنافس نفذها الافيوري اسماعيل كوكو فوق عارضة مرمى الحارس عبدالله الفريسي.

الدقائق الاخيرة شهدت سيطرة ميدانية لفريق نادي ظفار فيما اعتمد المنافس صور على الهجمات المضادة حتى الدقيقة ٨٨ التي شهدت هدف ظفار عن طريق البديل عبدالله بن سالم المشرفي الذي تمكن من زيارة الشباك عندما استقبل عرضية برأسه استقرت في مرمى عبدالله الفريسي حارس مرمى صور لتنتهي المباراة بفوز ظفار

بهدف دون مقابل.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة نايف بن عبدالله البلوشي وساعده على الخطوط كل من إبراهيم بن سعيد الشرقي وعلاء بن سعيد الحوسني ومازن بن حامد المشيخي رابعا وحسن بن عبدالله العجمي مقيما وسيف بن حمد الهنائي مراقبا وعاصم بن عمر باحجاج المنسق العام للمباراة.

السيب يخطف تعادلاً مثيراً أمام المصنعة

خطف السيب تعادلاً مثيراً 2-2 من ملعب المصنعة ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري عمانتل، بهذه النتيجة رفع السيب رصيده الى 4 نقاط في الصدارة مع ظفار، كما رفع المصنعة رصيده الى نقطة في المركز العاشر بجدول الترتيب.

نتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم المصنعة بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي المصنعة اللاعب (ادليتيون رودريجوس) في الدقيقتين 25-45، وسجل هدف السيب اللاعب (مروان تعيب) في الدقيقة 42.

وخلال الشوط الثاني نجح السيب في تدارك التعادل من ركلة جزاء عند الدقيقو 76 سددها اللاعب (صلاح اليحيائي)، وبقت النتيجة على حالها حتى أطلق الحكم نهاية المباراة بالتعادل 2-2.

ايسعى حامل لقب المسابقة فريق السيب في مواجهة اليوم الى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد ان اكتسح البشائر في الجولة الاولى بثلاثية نظيفة.

 

https://www.omandaily.om/الرياضية/na/ظفار-يكسب-صور-بهدف-المشرفي

 2,701 total views,  2 views today

عن صبري البوسعيدي

Email: Sabri.abusaidi@yahoo.com

شاهد أيضاً

3 لقاءات تؤطر افتتاح منافسات الأسبوع الثاني عشر لدوري عمانتل

يسعى الرستاق لاستعادة وصافة جدول الترتيب حينما يستقبل ضيفه البشائر مساء اليوم على أرضية مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *