الرئيسية / اخبار المحلية / منتخبات أوروبية ولاتينية وأفريقية تطلب لقاء المنتخب الوطني الأول

منتخبات أوروبية ولاتينية وأفريقية تطلب لقاء المنتخب الوطني الأول

يعود المنتخب الوطني الأول لكرة القدم للتجمع في شهر سبتمبر خلال الفترة من 19 إلى 29 ضمن أيام الفيفا، حيث سيشارك المنتخب الوطني في دورة رباعية ستقام في الأردن بدعوة من الاتحاد الأردني لكرة القدم بمشاركة منتخبنا والأردن والعراق ومصر.

ووضع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني تصورًا مبدئيًا حول آليات التحضير والاستعداد للمرحلة المقبلة، كما سيخوض المنتخب الوطني تجمعات توقفات أيام «الفيفا» من (3 إلى 11) أكتوبر، ومن (7 إلى 15) نوفمبر على أن يخوض المنتخب في كل تجمع وديتين على الأقل، بعضها ستكون أمام منتخبات أوروبية أو لاتينية أو أفريقية من مختلف المنتخبات المتوقع خوضها تجارب دولية ودية في المنطقة استعدادًا لكأس العالم 2022 الذي يُقام في قطر نوفمبر المقبل.

وقد تلقى المنتخب الوطني بالفعل عددًا من الطلبات من منتخبات مختلفة ما بين أوروبية وآسيوية ولاتينية، بعضها سيعسكر في المنطقة لخوض تجارب ودية، والتعرف على أجواء وظروف الطقس والمنطقة بشكل عام، ومن بين المنتخبات المرشحة للعب مع المنتخب الوطني صربيا والسنغال والأرجنتين وألمانيا والمكسيك وإيران وكرواتيا.

وتأتي تجارب ومعسكرات المنتخب الوطني تجهيزه للاستحقاقات المقبلة التي ستكون المشاركة في كأس الخليج «خليجي 25»، المنتظر إقامته يناير المقبل في العراق، بالإضافة إلى بطولة غرب آسيا التي تستضيفها الإمارات في مارس المقبل وبعدها كأس آسيا 2023، الذي لم يتحدد بعد موقعه وإن كان الأقرب في شرق القارة يونيو المقبل.

من جانب آخر تعاقد الاتحاد العماني لكرة القدم مع الإيراني حبيب الهى طاري فرزاد ليكون محلل أداء مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وسينظم إلى الجهاز الفني للمنتخب الوطني خلال المعسكر القادم.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/منتخبات-أوروبية-ولاتينية-وأفريقية-تطلب-لقاء-المنتخب-الوطني-الأول

 4,101 total views,  2 views today

عن صبري البوسعيدي

Email: Sabri.abusaidi@yahoo.com

شاهد أيضاً

فوز صعب لـ”أحمر الناشئين” على لبنان ضمن التصفيات الآسيوية

حقق منتخبنا الوطني للناشئين فوزًا صعبًا على نظيره اللبناني بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.