الرئيسية / اخبار المحلية / منتخب الناشئين يستهل مشواره في بطولة غرب آسيا بلقاء الأردن

منتخب الناشئين يستهل مشواره في بطولة غرب آسيا بلقاء الأردن

أصدر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الجدول النهائي والرسمي لمباريات بطولة الناشئين التاسعة التي يستضيفها الاتحاد الأردني في مدينة العقبة في الفترة من ٢١ إلى ٣٠ يونيو الجاري، وجاء ذلك بعدما اعتذر الاتحاد اليمني عن عدم المشاركة في البطولة، وهو ما جعل المجموعة الأولى تقتصر على تواجد منتخبنا والأردن والعراق، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات: لبنان وفلسطين وسوريا والكويت، وبناءً على ما أسفرت عنه القرعة التي كانت أقيمت مؤخرا.

 

وتفتتح البطولة يوم ٢١ يونيو عبر مباراة واحدة بين منتخبنا والأردن عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الأردن، وفي اليوم الذي يليه مباشرة يلتقي فلسطين وسوريا عند الساعة السادسة مساءً، وتليها مباراة لبنان والكويت عند الساعة التاسعة. وفي يوم ٢٣ يونيو يتقابل منتخبنا مع العراق عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وتتواصل المباريات يوم ٢٤ يونيو بمواجهتين بين الكويت وفلسطين عند السادسة مساءً، وسوريا ولبنان عند التاسعة.

وعقب ذلك بيوم يلعب الأردن والعراق عند السابعة والنصف، وأخيرا في اختتام دور المجموعات يوم ٢٦ يونيو تتقابل سوريا والكويت عند السادسة مساءً، ولبنان وفلسطين عند التاسعة. ويشهد يوم ٢٨ يونيو إقامة مباراتي الدور قبل النهائي بين بطل المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية عند السادسة مساءً، وبين بطل المجموعة الثانية مع وصيف الأولى عند الساعة التاسعة، ليتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستقام عند الساعة السابعة والنصف مساء ٣٠ يونيو الجاري. وكانت النسخة الثامنة من بطولة الناشئين قد أقيمت في السعودية في نهاية عام ٢٠٢١ وشهدت وقتها فوز المنتخب اليمني باللقب على حساب صاحب الضيافة.

إلى ذلك يواصل منتخب الناشئين معسكره الداخلي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ويستمر حتى 14 يونيو الحالي وينتظم في المعسكر 27 لاعبا وهم: فرناس الجابري وحلمي البلوشي والحارث المشايخي ويسار البلوشي وعواد المشايخي ومؤمن الصولي وانس الغداني وتميم البريكي وحمزة السعدي وجاسم الذهين ومروان النوبي وعماد هادي وميثم عرفة والحسين البلوشي وعبد الله المقبالي ومحمد البلوشي وعبد الناصر الحسني وزاهر العيسري وعبد الله الرواحي وعدنان المشيفري وطه الهنائي وحمد الشريقي والهيثم الشكيلي ومحمد السمين وسياف مصطفى وعبد الله الهنداسي.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/منتخب-الناشئين-يستهل-مشواره-في-بطولة-غرب-آسيا-بلقاء-الأردن

 2,305 total views,  2 views today

اترك تعليقاً

Don`t copy text!