الرئيسية / اخبار المحلية / الشباب يجدّد للمدرب حسن رستم

الشباب يجدّد للمدرب حسن رستم

جدد ‏نادي الشباب ثقته في المدرب العماني حسن بن رستم البلوشي ‏والذي قاد الفريق في الموسم الماضي ووصل ‏معه إلى المرحلة الثانية من دوري ‏الدرجة الأولى، ويمتلك حسن رستم خبرة كبيرة في مجال التدريب، حيث كان مساعدا للمدربين الذين توالوا على تدريب الشباب خلال فترة ٨ سنوات ماضية، فيما سمحت له الظروف في مرات أخرى بتدريب الفريق في آخر مراحل الدوري، في حين اسند له تدريب الفريق الأول الموسم الماضي بشكل كامل، وسيستمر في قيادة الفريق للموسم القادم وتطمح إدارة النادي من المدرب الوصول بالشباب إلى ما تصبو إليه الجماهير وتحقيق الرؤية التي وضعتها الإدارة بالصعود لدوري المحترفين.

كما تعاقد النادي مع المدرب أيمن بن خميس العويسي مساعدا للمدوب خلفا للمساعد محمد الفليتي، وحقق العويسي بطولات على مستوى المراحل السنية مع نادي الشباب وأندية أخرى وعمل كمساعد للمدرب حسن رستم في مواسم فائتة أثناء تواجد الشباب في دوري عمانتل، ويدرب الحراس المدرب سعيد بن راشد السهيلي والمعد البدني خالد العبري وعودة مميزة لمدير الفريق جمعة بني عرابة ومسؤول المهمات فيصل اليحمدي.

وأكد أحمد بن عبدالله العويسي رئيس مجلس إدارة نادي الشباب على أن رفع إيقاف النادي من التعاقد مع اللاعبين المحليين أو الدوليين بات قريبا، حيث بقيت للنادي قضيتان إحداهما دولية بحتة نأمل في تسويتها خلال الثلاثة أشهر القادمة ورفع الإيقاف وقضية أخرى معلقة بين المحلية والدولية سوف تحل كذلك بعدها مباشرة إن شاء الله. وقد تعاقد النادي في وقت مبكر مع الجهاز الفني الذي سيقود الفريق الأول خلال الموسم القادم لإتاحة الفرصة له للخروج بتشكيلة مميزة تمكن من تلبية طموح الجماهير الشبابية.

وأضاف العويسي: جددنا الثقة في المدرب حسن رستم وأضفنا معه أيمن العويسي مساعدا ومدير الفريق جمعة بني عرابة وأبقينا على بقية الطاقم ونوجه دعوة من خلالكم لكافة الجماهير الشبابية والمحبين والمتابعين للوقوف خلف النادي ومساندته خلال الفترة المقبلة.

بينما قال المدرب حسن بن رستم البلوشي: أتوجه بالشكر لمجلس إدارة نادي الشباب برئاسة أحمد العويسي على تجديده الثقة بي للموسم الثاني على التوالي وسوف نسعى إلى تقديم موسم جيد يلبي طموحات الجماهير، وكانت لدينا بعض الجوانب السلبية في الموسم الماضي وسنعمل على معالجتها خلال هذا الموسم، ثقتنا بلاعبي النادي كبيرة وبالتالي إيقاف النادي عن التعاقد لن يكون عائقا. الجدير بالذكر أن نادي الشباب موقوف من التعاقد للموسم الثالث على التوالي بقرار من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بسبب قضايا دولية رفعها لاعبون سبق أن ارتدوا قميص النادي ولم يتم دفع مستحقاتهم، وقامت الإدارة الحالية بتسوية عدد من القضايا وبقيت قضيتان دوليتان.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/الشباب-يجدد-للمدرب-حسن-رستم

 1,149 total views,  2 views today

اترك تعليقاً

Don`t copy text!