السيب يخسر من الكويت الكويتي بكأس الاتحاد الآسيوي

خسر السيب لقائه الثاني أمام الكويت الكويتي بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء الفريقين اليوم على أرضية استاد السيب الرياضي وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى لمسابقة لكاس الاتحاد الآسيوي. وشهدت المباراة أداء فني مرتفع للفريقين ومن فرص قليلة تمكن الضيوف من التقدم في النتيجة فيما أضاع لاعبو السيب العديد من الفرص أمام المرمى الكويتي لم تستغل بشكل جيد. الشوط الأول شهد أداء جيد للفريقين مع أفضلية للاعبي السيب إلا أن ومن كرة مرتدة تمكن طه ياسين من افتتاح التسجيل في الوقت بدل الضائع للشوط ولم يستمر الوضع كثير ليتمكن محسن الغساني من أدراك التعديل للسيب وينتهي الشوط بتعادل للفريقين بهدف. الشوط الثاني شهد أفضلية للاعبي الكويت وتمكنوا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة ٦٥ بقدم فهد السليماني فيما حاول لاعبو السيب من العودة ولكن بدون جدوى لتنتهي أحداث اللقاء بفوز الكويت الكويتي ٢/١.

الشوط الأول

بداية حذره للفريقين وتناقل جيد للكرة بين أقدام اللاعبين ومحاولات كانت تتكسر بين أقدام الدفاعات التي كانت حاضرة. أول المحاولات الحقيقية كانت من نصيب الفريق الضيف وهجمة بكرة تصل قدم طه ياسين المتقدم في منطقة مرمى حارس السيب وسددها قوية إلا أن احمد الرواحي حارس السيب تصدى لها ببراعة وأبعدها عن مرماه.

استمر الأداء حماسي وسط أنغام رابطة مجلس جماهير السيب التي ملأت مدرجات الاستاد المقابلة للمنصة الرئيسية وتناقل جيد للكرة للاعبي السيب وامتلاك منطقة العمليات معتمدين على امجد الحارثي في الجانب اليسر لمرمى الفريق الضيف لإيصال الكرات إلى المهاجمين القريبين من المرمى. تبديل اضطراري لمدرب الكويت الكويتي باشراك عبدالله البريكي بديلا للمصاب احمد الزنكي أداء جيد للاعبي الكويت بتواجد يوسف السليمان وطه ياسين في المقدمة مساندة المحترفان جاي سيديبيه المهدي براهما والبديل عبدالله البريكي.

ثم هجمة للسيب وكرة متبادلة تصل إلى عبدالعزيز المقبالي ليوصلها الى احمد السيابي الذي أطاح بها بعيدا عن الشباك لتضيع فرصة هدف محقق للسيب، وهجمات متبادلة بين لاعبي الفريقين وتهديد متبادل للمرميين وتسديدة قوية من باسل الرواحي باتجاه مرمى الكويت أبعدها الحارس ظاهري العتيبي ببراعة عن مرماه.

أفضلية نسبية للسيب في امتلاك الكرة وفي الوصول إلى مرمى الكويت ولكن بدون فعالية حيث افتقدت الهجمات التركيز واللمسة الأخيرة واستمر الضغط على مرمى الضيوف بغية افتتاح التسجيل بتواجد عبدالعزيز المقبالي ومحسن الغساني في المقدمة وبمساندة علي البوسعيدي وامجد الحارثي وخمس دقائق وقت بدل ضائع احتسبها حكم المباراة تمكن من خلالها الضيوف ومن هجمة مرتدة للضيوف وتسديدة تصدى لها حارس السيب ببراعة إلا أنها ارتدت لتجد المشاكس طه ياسين الذي تابعها وأودعها في المرمى معلنا هدف التقدم الأول للكويت الكويتي. واصل لاعبو السيب بحثهم عن هدف التعديل ليتمكن محسن الغساني من إيداع الكرة برأسه من كرة باسل الرواحي اعلن به عودة السيب للمباراة بهدف التعديل ويعلن الحكم نهاية الشوط بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

الشوط الثاني

دخل لاعبو الكويت ضاغطين منذ بداية الشوط ومحاولات للتقدم في النتيجة وسط دفاع من لاعبي السيب وأفضلية للضيوف وضغط هجومي متواصل مع ع هجمات مرتدة اعتمد عليها لاعبي السيب في بعض الأحيان. عودة للاعبي السيب في الأداء وخطورة أمام مرمى الضيوف. أداء فني مرتفع للفريقين وربكه واضحه لدفاعات السيب تتسبب في هدف ثاني للكويت بتوقيع فهد الرشيدي الذي استلم كرة أمام المرمى وأودعها بسهولة داخل المرمى في الدقيقة ٦٥. توقف للمباراة بسبب عدم تفاهم الحكم الرابع وإداريي الكويت الكويتي من اجل التغيير في صفوف الفريق ليستمر اللقاء بعد حوالي خمس دقائق توقف ويستمر لاعبو السيب في بحثهم عن هدف التعديل وست دقائق وقت بدل ضائع لم يحدث فيها الكثير ليعلن نهاية المباراة بفوز الكويت الكويتي بهدفين مقابل هدف واحد للسيب. أدار المباراة الصيني ما مينج وعاونه مواطنه شي زيانج مساعد أول والقطريين فيصل عيد مساعد ثاني وعبدالله علي حكم رابع.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/السيب-يخسر-من-الكويت-الكويتي-بكأس-الاتحاد-الآسيوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى