الرئيسية / اخبار المحلية / السيب يتوّج بطلا للدوري

السيب يتوّج بطلا للدوري

خطف نادي السيب رسميا لقب دوري عمانتل للموسم الرياضي 2021-2022 بعد تعادله أمام نادي المصنعة سلبيا في الجولة قبل الأخيرة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد السيب. واستفاد السيب من تعثر النهضة بالتعادل أمام نادي الرستاق بهدف لكل منهما ليصل الفارق إلى أربع نقاط. وسوف تكون مباراة السيب القادمة أمام ظفار تحصيل حاصل.

وشهدت الجولة الـ25 تعادل السيب مع المصنعة والنهضة مع الرستاق وبهلاء مع مسقط ونزوى مع الاتحاد ، فيما تفوق صحم على السويق وصحار على نادي عُمان والنصر على ظفار .
 
بطل الثنائية 

توّج السيب بلقب الدوري العماني الممتاز، بعد تعادله مع المصنعة بدون أهداف على أرضية ستاد السيب .

وأضاف السيب اللقب الثاني له على مستوى المسابقة بعد لقب موسم 2019/2020 ، كما أنه اللقب الثاني هذا الموسم بعد التتويج بلقب كأس جلالة السلطان لكرة القدم.

وأنهى السيب الجولة الـ25 وهو في المركز الأول برصيد 54 نقطة ، مستفيداً من تعادل النهضة الذي يمتلك 50 نقطة مع الرستاق، ليحسم اللقب قبل جولة واحدة من النهاية .

النهضة X الرستاق 

تعادل النهضة مع ضيفه الرستاق بهدف لكل منهما، على أرضية المجمع الرياضي بالبريمي .

أحرز اللاعب ريكاردو الهدف الأول للنهضة، وسجل أحمد العدوي هدف التعادل للرستاق في الشوط الثاني.

وتبددت أحلام النهضة في التتويج عقب تخلفه عن السيب بـ4 نقاط قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة، ورفع الرستاق رصيده إلى النقطة 35 في المركز السابع. 

حسم مؤجل

لم تبح الجولة الـ25 بالأندية الهابطة إلى الدرجة الأدنى، وظل الصراع مفتوحاً حتى الجولة الأخيرة .

وحسم التعادل المواجهات المباشرة بين الفرق المتنافسة على الهبوط وهي نزوى مع الاتحاد 2-2، وبهلاء مع مسقط بدون أهداف ، كما حقق صحم فوزا أنعش به آماله في البقاء وذلك على حساب السويق بهدف نظيف.

ويحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد 22 نقطة ، ويتواجد بهلاء في المركز الحادي عشر برصيد 21 بالشراكة مع مسقط صاحب المركز الثاني عشر ، فيما يحتل نزوى المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة ، ويتذيل صحم الترتيب برصيد 19 نقطة . 

 660 total views,  2 views today

عن صبري البوسعيدي

Email: Sabri.abusaidi@yahoo.com

شاهد أيضاً

فوز صعب لـ”أحمر الناشئين” على لبنان ضمن التصفيات الآسيوية

حقق منتخبنا الوطني للناشئين فوزًا صعبًا على نظيره اللبناني بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.