الرئيسية / اخبار المحلية / دائرة المنتخبات باتحاد الكرة تدعم برنامج إعداد الناشئين والشباب

دائرة المنتخبات باتحاد الكرة تدعم برنامج إعداد الناشئين والشباب

أكملت دائرة المنتخبات باتحاد الكرة كافة ترتيبات تنفيذ برامج طموحة لمنتخبي الناشئين والشباب في الفترة المقبلة وذلك تنفيذا لتوجهات مجلس الإدارة الذي يسعى لتوفير كل معينات الإعداد للفريقين اللذين يمثلان مستقبل الكرة العمانية ويعول على هذه البرامج في أن تفرز لاعبين ينضمون للأحمر في المستقبل.

وقد علم (عمان الرياضي) أن الأجهزة الفنية لمنتخبي الناشئين والشباب سلمت دائرة المنتخبات برنامج إعداد متكامل في فترة الصيف وذلك بغية استغلال كل الفرص المتاحة لإعداد وصقل اللاعبين الشباب بالطريقة التي تساعد في تطور قدراتهم الفنية.

وضمن برنامج الإعداد للناشئين والشباب ينتظم الاثنين معسكر إعدادي داخلي وذلك لمدة أسبوع تقريبا سيتم فيه مواصلة العمل الذي ابتدأه الجهاز الفني للمنتخبين في الأيام الماضية والتعرف أكثر على قدرات اللاعبين ونوعية التدريبات التي تسهم في تطوير الإمكانات والقدرات الفنية.

وكان منتخبا الناشئين والشباب قد نظما الشهر الماضي تجمعا قصيرا استمر لمدة أسبوع وذلك في إطار مساعي الجهازين الفنيين لرفع كفاءة اللاعبين وتجهيزهم فنيا وبدنيا للاستحقاقات المقبلة.

ويدشن مدرب منتخب الناشئين الإسباني ديفيد بابلو – بجانب أعضاء الجهاز الفني الذي يضم المدرب الوطني أنور الحبسي – اليوم برنامجا تدريبيا متنوعا مع التركيز على قياس قدرات اللاعبين الفنية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية.

وخلال فترة المعسكر الداخلي ستكون هناك تدريبات مسائية وتدريبات صباحية في الصالة وذلك بصورة يومية ومن المرجح أن يكون هناك تجمع داخلي آخر في شهر مايو الجاري.

وشهدت قائمة اللاعبين تغييرات محدودة مقارنة بتلك التي شاركت في المعسكر الذي أقيم في الشهر الماضي وضمت القائمة: قصي بن جميل بن تعيب وفرناس بن سليم الجابري وعواد بن أحمد المشايخي وحلمي بن سعيد البلوشي والحارث بن جمعة المشايخي ومؤمن بن مصبح الصولي وأنس بن سهيل الغداني وتميم بن خليفة البريكي وجاسم بن فخري الذهين ومروان بن عبدالباري النوبي ونبراس بن راجي بن نصيب وهيثم عرفة والحسين بن سالمين البلوشي وعبدالله بن علي المقبالي وعبد الله بن سالم الهنداسي ومحمد بن عدنان البلوشي وعبدالله بن فرج الرواحي وعدنان بن خميس المشيفري وطه بن إبراهيم الهنائي وأحمد بن محفوظ السعدي وحمد بن سالم الشريقي وأيمن بن سعيد التوبي والهيثم بن مسلم الشكيلي ومحمد بن غانم السمين وسياف بن مصطفى بن محفوظ.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/دائرة-المنتخبات-باتحاد-الكرة-تدعم-برنامج-إعداد-الناشئين-والشباب

 102 total views,  2 views today

اترك تعليقاً