الرئيسية / اخبار المحلية / الأحمر الشاب ينتظم في معسكر داخلي الأربعـاء استعـدادا للتصــفيات الآسيــوية

الأحمر الشاب ينتظم في معسكر داخلي الأربعـاء استعـدادا للتصــفيات الآسيــوية

ينتظم المنتخب الوطني للشباب بقيادة مدربه خوان ديفيد جوردو مانسيلا في معسكره الداخلي الذي يبدأ الأربعاء ويستمر حتى الثاني عشر من الشهر الجاري وذلك ضمن برنامجه الإعدادي الذي يستهدف من خلاله تجهيز وصقل اللاعبين ومعرفة قدراتهم الفنية ومن ثم إعدادهم للمشاركات التي تنتظرهم في المستقبل القريب بعد غياب عن الظهور في ميدان المشاركات الإقليمية والقارية والدولية.

وتبرز تصفيات كأس آسيا للشباب 2023 دون 20 عاما باعتبارها أهم تحد ينتظر شباب الأحمر والتي تقام في الفترة من العاشر إلى الثامن عشر من سبتمبر القادم أبرز تحد ينتظر المنتخب الشاب وجهازهم الفني الإسباني الجديد.

ويقود الجهاز الفني لمنتخب الشباب الإسباني خوان ومساعده خالد غنيم وهو مصري الأصل وحاصل على الجنسية الإسبانية، بجانب المساعد الثاني المدرب الوطني أحمد العلوي، ومدرب الحراس كارلوس دياز، وخوليو دياز مدرب اللياقة البدنية، ومحلل الأداء خوسيه انخيل دياز وجمعيهم من الجنسية الإسبانية.

وظل الجهاز الفني في الفترة الماضية يجمع معلومات وافية عن تاريخ منتخب الشباب ومشاركاته السابقة والطموحات الكبيرة في المشاركات المقبلة وحرص مجلس إدارة اتحاد الكرة على أن يكون منتخب الشباب نواة للمنتخب الأول في السنوات القليلة المقبلة وهو ما يتطلب عملا فنيا كبيرا.

ويهتم اتحاد الكرة بصورة واضحة بمنتخبات المراحل السنية وبرهن ذلك من خلال اختياره أجهزة فنية مؤهلة لبناء قاعدة كروية سليمة قادرة على حمل لواء الكرة العمانية في السنوات المقبلة.

وضمّت القائمة التي اختارها المدرب الإسباني بعض الوجوه الجديدة مقارنة بالقائمة التي شاركت في التجمع السابق.

وسيشارك في المعسكر الداخلي 26 لاعبا وهم: لؤي بن سعود الرواحي ومروان بن عبدالله القطيطي وسعيد بن علي العلوي وأحمد بن سالم الحرملي ونواف بن سعيد الفطيسي والمنتصر بن عبدالله المعولي وسالم بن ناصر الشماخي وملهم بن سالم العريبي وسلطان بن بدر المرزوق وأحمد بن سالم الشنفري وسعيد بن سالم الغنبوصي وعبدالعليم بن عبدالله الرواحي وطارق بن خليفة السعدي وسيف بن ناصر المخمري وعاهد بن الحبشي المشايخي ومازن بن صالح الحراصي والمهند بن طلال الحبسي وناصر بن علي الصقري وخالد بن إبراهيم السليمي وعبدالمجيد بن عبدالحافظ البلوشي وعلي بن حسن البلوشي ومحمد بن سمير البلوشي.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/الأحمر-الشاب-ينتظم-في-معسكر-داخلي-الأربعاء-استعدادا-للتصفيات-الآسيوية

 1,753 total views,  2 views today

عن صبري البوسعيدي

Email: Sabri.abusaidi@yahoo.com

شاهد أيضاً

فوز صعب لـ”أحمر الناشئين” على لبنان ضمن التصفيات الآسيوية

حقق منتخبنا الوطني للناشئين فوزًا صعبًا على نظيره اللبناني بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.