الرئيسية / اخبار المحلية / منتخب الشباب يبدأ معسكره تحت قيادة مدربه الإسباني

منتخب الشباب يبدأ معسكره تحت قيادة مدربه الإسباني

أعلن خوان ديفيد جوردو مانسيلا قائمة لاعبي المنتخب الوطني للشباب للمعسكر الداخلي الذي يبدأ غدا ويستمر حتى الخامس عشر من الشهر الجاري وذلك في إطار سعيه للتعرف على اللاعبين وصقلهم وإعدادهم للمشاركات التي تنتظرهم في المستقبل القريب بعد غياب عن الظهور في ميدان المشاركات الإقليمية والقارية والدولية.

وتعد تصفيات كأس آسيا للشباب 2023 دون 20 عاما، والتي تقام في الفترة من العاشر إلى الثامن عشر من سبتمبر القادم أبرز تحد ينتظر المنتخب الشاب وجهازهم الفني الإسباني الجديد.

ويقود الجهاز الفني لمنتخب الشباب الإسباني خوان ومساعده خالد غنيم وهو مصري الأصل وحاصل على الجنسية الإسبانية، بجانب المساعد الثاني المدرب الوطني أحمد العلوي، ومدرب الحراس كارلوس دياز، وخوليو دياز مدرب اللياقة البدنية، ومحلل الأداء خوسيه انخيل دياز وجمعيهم من الجنسية الإسبانية.

وحصل الجهاز الفني في الفترة الماضية على معلومات وافية عن تاريخ منتخب الشباب ومشاركاته السابقة والطموحات الكبيرة في المشاركات المقبلة وحرص مجلس إدارة اتحاد الكرة على أن يكون منتخب الشباب نواة للمنتخب الأول في السنوات القليلة المقبلة وهو ما يتطلب عملا فنيا كبيرا.

ويولي اتحاد الكرة منتخبات المراحل السنية جل اهتمامه ولذلك حرص على اختيار أجهزة فنية مؤهلة لبناء قاعدة كروية سليمة قادرة على حمل لواء الكرة العمانية في السنوات المقبلة.

ودشن الجهاز الفني الإسباني الجديد عمله في تجمع سابق ومتابعة آخر محطات دوري المراحل السنية ممثلا في دوري الناشئين والشباب من أجل اختيار أفضل العناصر لتشكل القائمة الكلية للأحمر الشاب.

وضمت القائمة التي اختارها المدرب الإسباني لمنتخب الشباب للمشاركة في التجمع الذي يبدأ اليوم كلا من: سعيد بن غاصب الغنبوصي ومأمون بن سعيد العريمي (العروبة) وناجي بن عوض الحسني (جعلان) وخلفان بن سالم الرديني وعبد العزيز بن سالم الخالدي ومبارك بن عبدالله الخالدي (صحم) ومحمد بن حمد العوفي ومحمد بن عبدالله العفيفي وأيمن بن كريم النبهاني (نزوى) وسالم بن ناصر الشماخي (السويق) وسعيد بن عبدالله العدوي (الرستاق) والمهند بن طلال الحبسي (المضيبي) وملهم بن سالم الحضرمي وأسامة بن محمد المحروقي وأسامة بن فرج الرواحي وعاهد بن حبشي المشايخي (السيب) وسيف بن ناصر المخمري ومازن بن صالح الحراصي (مسقط) والمعتصم بن غانم السمين وسلطان بن بدر المرزوق وقصي بن عادل احار وعبد اللطيف بن صالح المعمري وأحمد بن مسلم الشنفري ومحمد بن حكيم بيت سبع.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/الأحمر-الشاب-يبدأ-تجمعا-داخليا-تحت-قيادة-مدربه-الإسباني

 2,062 total views,  2 views today

اترك تعليقاً