السيب يستضيف مجموعته في كأس الاتحاد الآسيوي

منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نادي السيب حق استضافة مجموعته في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي تضم أندية المجموعة: الكويت الكويتي والأنصار اللبناني والسيب العماني وجبلة السوري، وستقام المباريات في استاد السيب خلال الفترة من 18 – 24 مايو المقبل، وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم امس الخميس أسماء الدول المضيفة لمباريات دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي 2022 وتقام مباريات مجموعات الغرب والجنوب خلال الفترة من 18 إلى 24 مايو، في حين تقام مباريات آسيان والوسط والشرق في الفترة من 24 إلى 30 يونيو المقبل.

وتقام مباريات المجموعة الأولى في العاصمة العمانية مسقط، حيث تضم المجموعة: الكويت الكويتي والأنصار اللبناني والسيب العماني وجبلة السوري. في المقابل تقام مباريات المجموعة الثانية في مدينة الكويت، وهي تضم: الرفاع البحريني وشباب الخليل الفلسطيني وظفار العماني والعربي الكويتي.

وتجري مباريات المجموعة الثالثة في العاصمة البحرينية المنامة، وتضم المجموعة كلا من: تشرين السوري والنجمة اللبناني والرفاع الشرقي البحريني وهلال القدس الفلسطيني. أما في منطقة جنوب آسيا، والتي تتضمن المجموعة الرابعة، فإن المباريات ستقام بمدينة كالكوتا الهندية، وتضم المجموعة كلا من: غوكولام كيرالا الهندي وباشوندارا كينغز من بنغلادش ومازيا سبورتس من المالديف إلى جانب فريق متأهل من التصفيات.

وفي منطقة الوسط، تقام مباريات المجموعة الخامسة في دوشانبي عاصمة طاجيكستان، وتضم المجموعة: التين عسير التركماني ونيفتشي القرغيزي وسسكا الطاجيكي، إلى جانب ناساف أو سوغدينيا من أوزبكستان، وتقام مباريات المجموعة السادسة في بيشكيك عاصمة قرغيزستان، وهي تضم: خوجاند الطاجيكي ودوردوري القرغيزي وكوبيتداغ من تركمانستان.

وتستضيف مدينة دينباسار في إندونيسيا مباريات المجموعة السابعة التي تضم كلا من: بالي يونايتد الإندونيسي وقدح دار الأمان الماليزي وكايا ايلويلو الفلبيني. وتستضيف العاصمة الماليزية كوالالمبور مباريات المجموعة الثامنة.

وفي منطقة الشرق تستضيف مدينة تاينان في الصين تايبيه مباريات المجموعة العاشرة التي تضم كلا من: ايسترن ليونز من هونغ كونغ وام يو اسي تي من ماكاو وتاينان سيتي من الصين تايبيه والفائز من مباراة الدور التمهيدي بين لي مان من هونغ كونغ واتلتيك من منغوليا. وسيتم الإعلان في وقت لاحق عن مكان إقامة مباريات المجموعة التاسعة.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/السيب-يستضيف-مجموعته-في-كأس-الاتحاد-الآسيوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى