قمة النصر والسيب لا غالب ولا مغلوب

انتهت المواجهة التي جمعت فريقي النصر والسيب بالتعادل السلبي، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي ضمن نصف نهائي كأس جلالة السلطان لكرة القدم للموسم الحالي ٢٠٢١ /٢٠٢٢، وشهدت حضورا كبيرا من قبل منتسبي الفريقين وجماهير محافظة ظفار، وكذلك الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول بقيادة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

الشوط الأول

بدأ الفريقان بهجمات متبادلة ومن هجمة مضادة في الدقيقة الأول هدد المحترف محمد فييرا مرمى المنافس بتسديدة أكملت مسارها إلى خارج الملعب ليواصل الفريقان تبادل الهجمات مع أفضلية السيب في الاستحواذ فيما اعتمد النصر على الهجمات المضادة، ومن هجمة مضادة للسيب في الدقيقة ٢١ أطلق من خلالها عبدالعزير المقبالي تسديدة مرت بجوار مرمى الحارس إبراهيم المخيني حارس مرمى فريق النصر.

واصل طرفا اللقاء تبادل الهجمات خاصة من قبل فريق النصر، ومن هجمة مضادة في الدقيقة ٢٦ أطلق من خلالها أرشد العلوي تسديدة اعتلت مرمى المنافس فريق النصر، وفي الدقيقة ٣٤ كاد محسن الغساني اصطياد مرمى الحارس إبراهيم المخيني عندما استقبل عرضية برأسية اعتلت عارضة مرمى النصر.

الدقيقة ٣٧ أوشك أنور مبارك أن يصل لشباك الحارس أحمد فرج الرواحي إثر تسديدة مرت بجوار مرمى السيب ليواصل الفريقان تبادل الهجمات حتى أطلق حكم المباراة صفارته معلنًا انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

انطلاقة الشوط الثاني شهدت تبادلا للهجمات وعند الدقيقة ٥٠ أطلق حميد محمد ميدو تسديدة اعتلت مرمى الحارس إبراهيم المخيني.

واصل الفريقان تبادل الهجمات حتى الدقيقة ٧٣ التي من خلالها أضاع السيب فرصة هدف إثر هجمة لم يحسن عيد الفارسي استغلالها وترجمتها في شباك المنافس، وفي الدقيقة ٨١ كاد محمد العامري أن يصل لمرمي إبراهيم المخيني عندما استقبل كرة عرضية برأسية اعتلت المرمى، فيما تبقى من زمن المباراة تبادل من خلالها الفريقان الهجمات حتى أعلن الحكم عن انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة يعقوب بن سعيد عبدالباقي، وساعده على الخطوط كل من عبدالله بن مبارك الشماخي ورشاد بن راشد الحكماني وأيمن بن محمد الحبسي رابعا والحكم الإضافي الأول يحيى بن أحمد البلوشي ومحمد بن خلفان المانعي وإبراهيم بن مبارك الحوسني مقيما وحمد بن سيف الهنائي مراقبا ومحمد باموسي المنسق العام للمباراة.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/قمة-النصر-والسيب-لا-غالب-ولا-مغلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى