الرئيسية / اخبار المحلية / السيب وظفار يقدمان رسميا طلب استضافة تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي

السيب وظفار يقدمان رسميا طلب استضافة تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي

قدم ناديا السيب وظفار المشاركان في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طلبا رسميا لاستضافة مجموعتيهما في السلطنة والمقررة أن تقام بنظام التجمع خلال الفترة من ١٨ وإلى ٢٤ مايو المقبل.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حدد موعد تقديم الأندية الراغبة في استضافة مجموعاتها ضمن مناطق الشرق والغرب والوسط. وقدم الناديان الطلب عبر استمارة متكاملة أرسلت عبر الاتحاد العماني لكرة القدم تتضمن الطلبات الشروط الصارمة التي اتبعها الاتحاد الآسيوي، حيث أكد على ضرورة احترام كل البنود ومراعاة إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، بالإضافة إلى كل الترتيبات اللوجستية والفندقية.

وسيحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أسماء البلدان التي ستستضيف مجموعات أنديتها، يوم 22 فبراير الحالي الجاري، إلى ذلك قدم ناديا العربي الكويتي والرفاع البحريني طلبا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم باستضافة مباريات مجموعتيهما من بطولة كأس الاتحاد لمنطقة غرب آسيا، على أرضه.

الجدير بالذكر أن السيب سوف يستهل مشواره بلقاء جبلة السوري يوم 18 مايو المقبل،وفي اليوم نفسه يلعب ظفار مع شباب الخليل الفلسطيني، ويلتقي يوم21 مايو السيب مع الكويت الكويتي وظفار مع الرفاع البحريني، وتختتم المنافسات يوم 24 مايو بلقاء السيب والأنصار اللبناني وظفار مع العربي الكويتي.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/السيب-وظفار-يقدمان-رسميا-طلب-استضافة-تصفيات-كأس-الاتحاد-الآسيوي

 294 total views,  2 views today

اترك تعليقاً

Don`t copy text!