الرئيسية / اخبار المحلية / الرستاق يصطدم بظفار والنصر في مهمة صعبه مع السيب

الرستاق يصطدم بظفار والنصر في مهمة صعبه مع السيب

أقيم اليوم قرعة نصف نهائي مسابقة الكأس الغالية والتي ضمت نادي ظفار، نادي السيب، نادي النصر ونادي الرستاق، بحضور محسن المسروري نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم وبعض نجوم الجيل الذهبي وهم هاني الضابط، عماد الحوسني وحسن مظفر. وشهدت القرعة مواجهات مرتقبة، حيث أسفرت عن مواجهة محتدمة لنادي ظفار مع نادي الرستاق كما شهدت المباراة الثانية مواجهة نادي النصر مع نادي السيب. وبعد انتهاء اجراء القرعة تحدث محسن المسروري عن حيثيات القرعة وقال: أعتقد أن القرعة جاءت متوازنة ومتكافئة في المستوى والدليل نتائج كل فريق في الدوري، مع تمنياته أن تكون المباريات في المستوى وتقديم كرة جميلة لكل متابعي كرة القدم العمانية، مبينا أن وجود الجماهير خلال الفترة المقبلة مع رفع الحظر سيمنح بعدا اخر للتشويق والإثارة، حيث أن مباريات الكؤوس دائما ما تحمل المتعة والتشويق والمباريات الماضية كانت جيدة المستوى وان الفرق المتأهلة لديها إمكانيات فنية جيدة ومراكزها في الدوري خير دليل على ذلك.

وأشار حسان من ثابت المعمري عضو مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الرياضية بنادي الرستاق أن أي فريق يصل ألي نصف نهائي المسابقة عليه أن يتوقع أي شيء، كما علق على صدام فريقه مع نادي ظفار قائلا: “نادي ظفار غني عن التعريف وهو نادي كبير وصاحب بطولات ولكن نتمنى تحقيق نتائج جيدة أمامه والعبور للنهائي والأمل موجود لتحقيق ذلك”. كما أشار إلى ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب نادي ظفار ليكون دافعا كبيرا للفريق لمباراة الإياب في مجمع نادي الرستاق.

بينما اكد موسى السيابي عضو مجلس إدارة نادي السيب أن القرعة جاءت متوازنة وذلك بحكم أن جميع الفرق التي وصلت إلى هذا الدور تطمح لتحقيق اللقب، مضيفا أن مباريات مسابقة الكأس تختلف عن مباريات الدوري وانه لا يوجد فريق ضعيف أو فريق قوي، وتمنياته بالتوفيق لناديه للوصول إلى النهائي، مشيرا إلى أن الفريق يطمح هذه السنة الظفر بالكأس الغالية.

من جانبه علق عبدالله بن سالم الشنفري أمين عام سر نادي النصر عن القرعة وقال: أن الفرق الأربعة المتأهلة سبق لها الوصول لهذا الدور وتحقيق البطولات باستثناء نادي الرستاق، مضيفا أن دور الأربعة سيشهد مباراتين حافلتين بالإثارة ومؤكدا أن مباراة فريقه مع نادي السيب نعتبر متكافئة بين الفريقين مع التوقعات بتكرار نهائي 2002 بين نادي النصر ونادي ظفار. يذكر أن مباريات الذهاب ستقام يومي 20و21 من شهر فبراير الجاري، بينما تقام مباريات الإياب يومي 2و3 من شهر مارس المقبل.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/الرستاق-يصطدم-بظفار-والنصر-في-مهمة-صعبه-مع-السيب

 713 total views,  2 views today

اترك تعليقاً

Don`t copy text!