تعزيز جديد لصفوف منتخبنا قبل مواجهة السعودية

يواصل منتخبنا الوطني  تدريباته اليومية، على الملعب الرئيسي في مجمع قابوس الرياضي ببوشر، ضمن تحضيراته لمواجهة نظيره السعودي في تصفيات مونديال 2022.

وشهدت تدريبات اليوم الجمعة، التي قادها المدرب الكرواتي برانكو، انضمام لاعب الخالدية البحريني، المنذر العلوي.

وكان برانكو أعلن قبل بداية التجمع قائمة ضمت كلا من : فايز الرشيدي وخالد الهاجري ومحسن الغساني وصلاح اليحيائي وحارب السعدي وأرشد العلوي وأحمد الرواحي وأمجد الحارثي وخالد البريكي وعبد العزيز الغيلاني وفهمي سعيد وإبراهيم صالح وعصام الصبحي وأحمد الخميسي وعمر الفزاري ومحمد مبروك وأيمن درويش وعبد الله فواز ومعتز صالح ومحسن جوهر وأحمد الكعبي والمنذر العلوي وزاهر الأغبري.

وضمن التحضير لمواجهة السعودية في جدة سبق أن قام وفد اتحاد الكرة العُماني في الأيام الماضية بإنجاز الترتيبات الإدارية والفنية واللوجستية، تمهيدا لزيارة الأحمر وإعداد الترتيبات المطلوبة لدعم النجاح في المهمة الصعبة.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الرابع في جدول مباريات التصفيات الآسيوية برصيد 7 نقاط بعد أن كسب أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر ضد المنتخب الياباني يوم الثاني من سبتمبر الماضي في اليابان، ثم خسر اللقاء الثاني أمام شقيقه المنتخب السعودي بملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يوم 7 سبتمبر الماضي، وتعرض للخسارة أيضا في أكتوبر الماضي أمام المنتخب الأسترالي بتاريخ 7 أكتوبر بالعاصمة القطرية الدوحة، وعاد إلى سكة الانتصارات أمام منتخب فيتنام على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يوم 12 أكتوبر الماضي، وحقق التعادل أمام المنتخب الصيني يوم11 نوفمبر بمدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وخسر مباراته أمام اليابان التي جرت بتاريخ 16 نوفمبر على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ويخوض المنتخب الوطني في شهر يناير الجاري مباراة واحدة أمام المنتخب السعودي، ثم سيستضيف نظيره الأسترالي في الأول من فبراير 2022.

وسيختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في شهر مارس المقبل، وذلك من خلال إقامة مباراتين، حيث سيغادر إلى فيتنام للقاء المنتخب الفيتنامي على أرضه وبين جماهيره يوم 24 مارس، بينما سيكون اللقاء الأخير للمنتخب في التصفيات يوم 29 مارس 2022 بلقاء المنتخب الصيني على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى