صور والسيب يرتضيان التعادل في ربع نهائي الكأس

حسم التعادل السلبي مواجهة صور وضيفه السيب، اليوم الأربعاء على أرضية المجمع الرياضي بصور، في ذهاب ربع نهائي كأس جلالة السلطان.

صور بقيادة المدرب سالم سلطان، اعتمد على التكتل الدفاعي وإرسال الكرات الطويلة لمهاجمه محمد ديالو، لاستغلال المساحات في الخط الخلفي للسبب نتيجة تقدم لاعبيه إلى الأمام.

من جهته، عمل السيب على تسجيل الأهداف وتسهيل المهمة منذ البداية، مما أدى لحصوله على فرص عِدة، خصوصا وأن الفارق الفني يميل لمصلحته.

على عكس مجريات اللقاء، طالب صور في الدقيقة 35 بركلة جزاء، بعد لقطة اشترك فيها مدافع السيب محمد رمضان مع مهاجم نادي صورمحمد ديالو.

وفي الدقيقة 39، أضاع محسن الغساني فرصة التقدم للسيب عبر رأسية أبعدها المدافع، وبعد دقيقة واحدة سدد لاعب السيب كرة زاحفة وجدت يقظة حارس صور سلطان الرقادي.

وكادت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أن تحمل النبأ السار لجماهير السيب، بعد أن حظي عبدالعزيز الغيلاني بالكرة أمام مرمى صور، تعامل معها برعونة.

في الشوط الثاني واصل السيب محاولاته لتسجيل الأهداف، ووجد استبسالا من منافسه وتنظيما عاليا على المستوى الدفاعي، مما صعب المهمة على محسن الغساني ورفاقه.

الحالات التحكيمية الجدلية، كانت أبرز ما في اللقاء، بعد عرقلة لاعب صور في الشوط الأول داخل منطقة العمليات، حيث طالب السيب بأكثر من ركلة جزاء في الشوط الثاني وكان للحكم عمر اليعقوبي ومساعديه رأي آخر.

 

 

نقلا عن موقع كورررة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى