ظفار يضع قدما في نصف نهائي كأس السلطان

وضع نادي ظفار العماني قدما في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم، عقب تفوقه على السويق بهدف نظيف، في ستاد السعادة.

ويدين ظفار بالفضل للاعبه الشاب عوض الشحري الذي أحرز الهدف الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 64، مستغلا تمريرة ذهبية من زميله عمر المالكي داخل منطقة العمليات، حيث وضعها بجمالية في مرمى الحارس مازن الكاسبي.

ظفار بقيادة مدربه رشيد جابر اعتمد في الشق الهجومي على سرعة ومهارة يزيد المعشني وعوض الشحري وعمر المالكي وقاسم سعيد، تاركا مهمة الدفاع لعبد السلام عامر وثاني الرشيدي وعلي سالم.

في المقابل شهدت تشكيلة السويق تواجد 5 لاعبين دوليين، هم: عمر الفزاري وعصام الصبحي وأحمد الخميسي ومحمود مبروك وأيمن البريكي.

وكادت الدقيقة 10 أن تحمل الهدف الأول للسويق، بعد وصول الكرة لعمر الفزاري في منطقة الستة ياردة، لكنه لم يتعامل معها جيدا.

ورد ظفار برأسية من عمر المالكي اصطدمت في القائم الأيسر لمرمى مازن الكاسبي عند الدقيقة 24.

وفي الدقيقة 40 فوّت قاسم سعيد فرصة التقدم لظفار بعد انفراده الصريح بحارس مرمى السويق، مستغلا حالة الارتباك في دفاع السويق، وتصرف معها برعونة.

البرازيلي ويلمرسون تعامل بسوء عندما وجد نفسه أمام حارس مرمى ظفار داوود الكحالي، ولم يحسن التصرف في الدقيقة 43.

في الشوط الثاني واصل ظفار أفضليته عبر فرصتين في الدقيقة 49 و55 عبر قاسم سعيد ومعتز صالح، لكنها وجدت حارسا متألقا هو مازن الكاسبي.

حارس السويق مازن الكاسبي استأسد من جديد وحافظ على آمال فريقه قبل لقاء العودة، بعدما تصدى لتسديدة خطرة من لاعب ظفار في الدقيقة 89.

 

نقلا عن موقع كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى