الرئيسية / اخبار المحلية / الجهاز الفني للأحمر يرصد اللاعبين لاختيار قائمة مواجهة السعودية

الجهاز الفني للأحمر يرصد اللاعبين لاختيار قائمة مواجهة السعودية

يرصد الجهاز الفني للمنتخب الذي يقوده الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش اللاعبين المشاركين في المسابقات المحلية في الدوري والكأس لاختيار القائمة الجديدة للأحمر التي ستشارك في المباراة المقبلة المهمة أمام منتخب السعودية وذلك للتجمع الذي سيبدأ يوم 19 من شهر يناير الجاري.

ورغم استقرار قائمة الأحمر في عهد برانكو فإن باب الانضمام إلى الأحمر حسب تأكيدات المدرب سيظل مفتوحا أمام اللاعبين الشباب وكل من يثبت وجوده ويقدم مستويات فنية طيبة في مشاركته مع ناديه في المسابقات المحلية.

وتمثل مباريات دوري عمانتل وبقية منافسات الموسم الكروي التي تجري حاليا وتسبق إعلان القائمة اختبارات مهمة لجميع اللاعبين بمن فيهم الذين سبق وجودهم في القائمة التي شاركت مؤخرا في بطولة كأس العرب.

ومن المتوقع أن تشهد القائمة التي سيتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل تغييرات محدودة وسيحدد تعافي بعض اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة في الفترة الماضية مدى إمكانية عودتهم من جديد لقائمة الفريق.

ويخوض المنتخب الوطني في شهر يناير الجاري مباراة واحدة أمام المنتخب السعودي بتاريخ 27 يناير، وستقام المباراة في السعودية، ثم سيستضيف المنتخب الوطني نظيره الأسترالي في الأول من فبراير 2022.

وسيختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في شهر مارس المقبل وذلك من خلال إقامة مباراتين، حيث سيغادر إلى فيتنام للقاء المنتخب الفيتنامي على أرضه وبين جماهيره يوم 24 مارس، بينما سيكون اللقاء الأخير للمنتخب في التصفيات يوم 29 مارس 2022 بلقاء المنتخب الصيني على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر.

ويترقب الجمهور عودة الأحمر إلى ميدان التصفيات كونه يمثل تحديا كبيرا لنجوم الفريق وجهازهم الفني الذي يبحث عن تعزيز فرصته في المحافظة على وجوده في المنافسة على بطاقة الملحق.

ويعود الأحمر إلى التصفيات الآسيوية بعد المشاركة الماضية في بطولة كأس العرب التي وصل فيها لدور الثمانية وخرج بعد الخسارة أمام تونس بهدفين مقابل هدف.

شهدت تشكيلة المنتخب الوطني استبعاد المهاجمين عبد العزيز المقبالي ومحمود المشيفري، والظهير الأيسر علي البوسعيدي لأسباب فنية، والثنائي المحترف في الدوري الإيراني زاهر الأغبري وحارس المرمى فايز الرشيدي، بسبب عدم سماح ناديهما مس رفسنجان بالمشاركة في البطولة.

ويعد المهاجم الدولي عبد العزيز المقبالي أبرز المرشحين للعودة للقائمة بفضل تألقه مع فريقه السيب في المباريات الماضية ووجوده في رأس قائمة الهدافين لدوري عمانتل.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/الجهاز-الفني-للأحمر-يرصد-اللاعبين-لاختيار-قائمة-مواجهة-السعودية

 882 total views,  2 views today

اترك تعليقاً