الرئيسية / اخبار المحلية / صدامات متوقعة في مراسم قرعة دور الـ 8 للكأس الغالية

صدامات متوقعة في مراسم قرعة دور الـ 8 للكأس الغالية

تكشف قرعة دور الثمانية في مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم غدا عن هوية المواجهات التي تجمع الفرق التي تأهلت لهذا الدور بعد أن جاءت مباريات الدور السابق متباينة في المستويات الفنية والقوة وسط طموحات كبيرة وحرص واضح من جميع الأندية التي شاركت للمحافظة على فرصة الاستمرارية في البطولة الغالية.

كل التوقعات تشير إلى صدامات قوية متوقعة في الدور المهم للبطولة والذي يمثل عبوره خطة جيدة لكل ناد يبحث في هذا الموسم للحصول على الكأس العزيزة على قلوب جميع الرياضيين.

سيقام حفل مراسم قرعة دور الثمانية وفق الإجراءات المعتادة التي ظلت تتبعها رابطة الدوري ولجنة المسابقات باتحاد الكرة وسط حضور المشاركين الذين ستتم دعوتهم للمشاركة في المراسم.

تأهلت 8 أندية لدور الثمانية في مقدمتها حامل اللقب الفريق الكروي الأول بنادي ظفار والذي نجح في تخطي عقبة منافسه فريق العروبة بنتيجة ٤/٣ من خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي.

وفرض فريق العروبة أحد أبرز أندية الدرجة الأولى اختبارا صعبا على حامل اللقب في النسخة الماضية وفرض عليه مباراة ثقيلة وصعبة كان قاب قوسين أو أدني أن يخسر رهان الدفاع عن لقبه.

وأمطر نادي السيب شباك نادي أهلي سداب بثمانية نظيفة ويتأهل لدوري الثمانية، بكل سهولة ويسر في المواجهة التي أقيمت على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وقاد المهاجم الدولي المخضرم سعيد الرزيقي مهاجم النصر فريقه إلى فوز على النهضة بهدف دون رد في الدقيقة 13 من الشوط الأول بعد مواجهة صعبة ومثيرة اعتبرت من أقوى مباريات الدور الماضي.

وبعد مباراة صعبة وساخنة وكانت الحظوظ فيها متساوية استطاع فريق نزوى أن يحجز مقعده في دور الثمانية بالفوز على صحم بركلات الترجيح.

وتأهل فريق السويق لكرة القدم للدور الثمانية عقب فوزه على مستضيفه فريق نادي عمان بنتيجة ١/٢ في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب استاد السيب الرياضي ولم تخل من الندية والإثارة والقوة.

وانضم فريق الرستاق لدور الثمانية بعد تغلبه على المصنعة بضربات الترجيح بعد منافسة جادة من الطرفين ابتسم الحظ فيها لفريق الرستاق.

وانتهى اللقاء الذي جمع صور وبهلا بمجمع صور الرياضي ضمن دور 16 بفوز فريق صور بالضربات الترجيحية بعد أن انتهى اللقاء بشوطيه الإضافيين بالتعادل الإيجابي .

وفي آخر المواجهات التي جرت في اليوم الثاني لبرنامج دور الـ 16 تمكن الفريق الكروي الأول بنادي فنجاء من تكملة عقد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي الكأس الغالية بنجاحه في التغلب على منافسه فريق صلالة بركلات الجزاء الترجيحية من خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي.

تترقب الأندية الثمانية اليوم ما تسفر عنه القرعة والكل يأمل في مواجهة سهلة تعزز من فرصة عبوره إلى دور الأربعة رغم أن الحسابات الفنية تتحدث عن أن جميع مباريات الدور المقبل ستكون صعبة ويتطلب تحقيق هدف العبور الاستعداد القوي للنجاح في سباق مشوار اللقب الغالي.

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/صدامات-متوقعة-في-مراسم-قرعة-دور-ال-8-للكأس-الغالية

 1,385 total views,  2 views today

اترك تعليقاً