الرئيسية / اخبار المحلية / منافسات مرتقبة مع انطلاق دور الـ16 من “الكأس الغالية”.. غدًا

منافسات مرتقبة مع انطلاق دور الـ16 من “الكأس الغالية”.. غدًا

تنطلق يومي الخميس والجمعة منافسات دور الـ16 من بطولة كأس جلالة السلطان لكرة القدم وتُلعب المباريات بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وتبدأ المواجهات غدًا الخميس بلقاء النهضة والنصر في تمام الساعة 4:55 مساءً على مجمّع البريمي في مباراة من المتوقع أن تشهد إثارة وتنافسًا كبيرين؛ حيث يسعى الفريقين للتأهل والحضور في دور الثمانية، وفي المباراة الثانية يحلّ نادي السيب- متصدر دوري عمانتل- ضيفًا على نادي أهلي سداب والذي يلعب في دوري الدرجة الأولى وتُقام المباراة على مجمّع السلطان قابوس الرياضي في تمام الساعة 6:30 مساءً.

ويلتقي في المباراة الثالثة نادي عُمان، المتأهل على حساب البشائر، مع نادي السويق، المتأهل على حساب نادي المضيبي. ومن المتوقع أن تكون مباراة بها الكثير من الندية؛ لما للبطولة من أهمية كبيرة لكلا الفريقين، وتلعب المباراة على استاد السيب في الساعة 6:30 مساءً وفي نفس التوقيت يستضيف صور بهلاء على مجمّع صور.

ويلتقي في المباراة الخامسة فريقا المصنعة والرستاق في لقاء ديربي منتظر بين الفريقين على مجمّع الرستاق في تمام الساعة 6:35 مساءً، ويواجه نزوى صحم في نفس التوقيت على مجمّع نزوى، وفي آخر اللقاءات يلتقي في الساعة 8 مساءً على استاد السعادة نادي ظفار – أكثر أندية السلطنة تتويجًا بهذه البطولة وحامل اللقب في الموسمين الماضيين – فريق العروبة الذي هو الآخر سبق له الحصول على لقب البطولة لعدة مواسم سابقة.

ويختتم دور الـ16 بعد غدٍ الجمعة على استاد السعادة في تمام الساعة 7:35 مساءً بلقاء صلالة مع فنجاء اللذين يلعبان في دوري الدرجة الأولى ويطمحان للصعود لدور الثمانية في الكأس.

نقلا عن موقع جريدة الرؤية

 185 total views,  2 views today

اترك تعليقاً