السيب ونادي عمان يرتضيان التعادل السلبي بدوري عمانتل

ارتضى السيب وضيفه نادي عمان تقاسم نقاط المباراة التي جمعتهما امس ضمن مباريات الجولة السادسة بدوري عمانتل والتي أقيمت على أرضية استاد السيب الرياضي في أداء متوسط للاعبي الفريقين. الشوط الأول شهد أداء جيدا للفريقين وأفضلية للسيب مع فرص أمام المرميين ولكن المهاجمين فشلوا في هز الشباك. الشوط الثاني كان كسابقه مع أفضلية في الأداء للاعبي السيب وفرص لمهاجمي نادي عمان ولكن استبسال دفاعات الفريقين وكذلك حراس المرمى حالت دون الوصول إلى الشباك لتنتهي المباراة سلبية في النتيجة بدون أهداف.

السيب_عمان

الشوط الأول

بدأت أحداث الشوط بالوقوف دقيقة صمت على روح فقيد الرياضة مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط الذي وافته المنية مساء أمس بعد ذلك بدأ لاعبو الفريقين بتناقل الكرة وبعد دقيقتي جس نبض بدأ لاعبو السيب تنفيذ الهجمات على مرمى بلال البلوشي حارس نادي عمان ليتصدى لتسديدتين، الأولى كانت من قدم عبدالعزيز المقبالي لتعود إلى محسن الغساني الذي سددها بقوة مرة أخرى ليخرجها الحارس إلى ركنية، تواصل الأداء وانتشار جيد للاعبي الفريقين وسط الملعب ومحاولات للاعبي السيب من الأجناب للوصول إلى مرمى بلال البلوشي بتواجد المنذر العلوي وصلاح اليحيائي وعبدالعزيز المقبالي ومحسن الغساني في المقدمة، محاولات من جانب لاعبي نادي عمان وضربة حرة يحتسبها حكم المباراة في منتصف ملعب السيب نفذها الأجنبي فيليب اكاكا قوية ولكن علت عارضة مرمى السيب.

ضربة حرة مباشرة للسيب خارج منطقة مرمى نادي عمان نفذها عبدالعزيز الغيلاني قوية، إلا أنها ارتطمت بالحائط البشري لتعود هجمة أخرى ويستمر الحوار الكروي بين الفريقين وركنية للسيب لم تنفذ بشكل جيد لتعود إلى منتصف الملعب هجمة لنادي عمان لم تكتمل بشكل جيد لتعود إلى حارس السيب احمد الرواحي. استمرت أفضلية الأداء للاعبي السيب ومحاولات لافتتاح التسجيل من الأطراف واستبسال من جانب دفاعات نادي عمان، استمرت الأفضلية للاعبي السيب الذين كانوا يبحثون عن افتتاح التسجيل من خلال الضغط المتواصل على مرمى نادي عمان ولكن بدون جدوى.

اخطر فرصة للسيب كانت في الدقيقة ٤٢ من كرة وصلت لقدم عيد الفارسي المتقدم والقريب جدا من المرمى إلا انه سددها برعونة بعيدا عن الشباك لتضيع أخطر وأثمن فرصة للسيب.

الشوط الثاني

الدقائق الأولى من الشوط شهدت ضغطا على مرمى السيب ومحاولات عمانية للوصول إلى مرمى السيب بتواجد رائد إبراهيم ومحمد السيابي ويزيد السيابي في المقدمة ولكن المحاولات كانت تضيع بين أقدام دفاعات السيب، بدأ لاعبو السيب مجاراة لاعبي عمان وعادت الأفضلية لهم وشكلوا ضغطا متواصلا على مرمى نادي عمان معتمدين على الأطراف مع مساندة من لاعبي الوسط والمهاجمين.

تواصل الأداء والنتيجة سلبية وتغييرات في صفوف نادي السيب بدخول محمد الحاتمي وخروج عبدالعزيز الغيلاني وتغيير آخر في صفوف نادي عمان بدخول عدنان الوردي بديلا لمحمد السيابي، هجمة للاعبي نادي عمان وكرة خذ وهات أمام مرمى احمد الرواحي وبين اقدام دفاعات السيب أضاع رائد إبراهيم فرصة هدف لفريقه من كرة أمام المرمى إلا انه تأخر في تسديدها لتخرجها الدفاعات الصفراء ببراعة.

اعتمد لاعبو نادي عمان على المرتدات في حين كانت الأفضلية للاعبي السيب الذين شكلوا ضغطا متواصلا على لاعبي نادي عمان ولكن لم يثمر هذا الضغط عن أية هجمة خطرة أو تعديل في النتيجة، وكما واصل مدربا الفريقين تغييراتهم مع وصول المباراة للدقيقة ٨٠ واستبسال لدفاعات الفريقين أمام محاولات المهاجمين ورغبة لهز الشباك واربع دقائق احتسبها حكم المباراة كوقت بدل ضائع تواصل فيها النشاط وهجمات لاعبي الفريقين ثم لتعلن بعد ذلك صافرة الحكم نهاية المباراة بتعادل سلبي بين الفريقين، و أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من خالد الشيدي حكم وسط وراشد الغيثي مساعدا أول واحمد بيجميل مساعدا ثانيا ومازن المشيخي حكما رابعا.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/السيب-ونادي-عمان-يرتضيان-التعادل-السلبي-بدوري-عمانتل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى