الرئيسية / اخبار المحلية / تغييرات محدودة في قائمة الأولمبي بتجمعه الثاني تحت قيادة حبريش

تغييرات محدودة في قائمة الأولمبي بتجمعه الثاني تحت قيادة حبريش

يعود المنتخب الوطني الأولمبي لمواصلة برنامجه الإعدادي عبر تجمع ثان لمدة أسبوع ويستمر حتى الثاني والعشرين الشهر الجاري تحت قيادة مدربه الجديد أكرم حبريش الذي سبق أن كلفه اتحاد كرة القدم بالمهمة خلفا للمدرب الكرواتي داريو باسيتش الذي تمت إقالته في أعقاب إخفاق الفريق إبان مشاركته الأخيرة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا أوزبكستان 2022 ضمن المجموعة التي أقيمت في إمارة الفجيرة.

واحتل المنتخب الأولمبي المركز الأخير في مجموعته برصيد ثلاث نقاط فيما انفرد منتخب الإمارات بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من الهند وقرغيزستان.

وبجانب تعيين حبريش بمهمة الإشراف الفني على الفريق الأولمبي كلف اللاعب السابق إسماعيل العجمي بمهمة مدير الفريق ليحل محل صلاح ثويني الذي عمل طوال الفترة الماضية في إدارة الأولمبي.

وبدأ المدرب الوطني مهمته الوطنية في التجمع الأول بتطبيق برنامج تدريبي يسعى من خلاله لتطوير قدرات اللاعبين وصقلهم من أجل يكونوا جاهزين لمواجهة التحديات التي تنتظرهم في المستقبل القريب.

وأعلن مدرب المنتخب الوطني الأولمبي قائمة جديدة تشارك في التجمع الثاني شهدت بعض التغييرات مقارنة بالقائمة السابقة.

ضم حبريش ثمانية عناصر جديدة بغرض إتاحة الفرصة للاعبين الذين يشكلون القائمة الكلية والتي تتجاوز الثلاثين لاعبا وسبق أن شاركت في التجمعات السابقة بجانب حرص الجهاز الفني الجديد على متابعة أداء اللاعبين مع أنديتهم في دوري عمانتل ودوري الدرجة الأولى ومسابقات المراحل السنية.

وضمت الأسماء الجديدة التي لم تشارك في التجمع السابق كل من: فيصل بن سالم الأغبري (البشائر) ووليد بن سالم المسلمي (بهلا) وبشار بن خميس البلوشي (الشباب) ومعاذ بن سالم المشرفي (صور) ومعاذ بن يحيى الجهضمي (نادي عمان) والبراء بن خالد المعولي (المضيبي) ونجيب بن محفوظ الشجيبي (النصر) ويوسف بن يعقوب الغافري (عبري)

وكانت القائمة التي شاركت في التجمع السابق ضمت كلا من: هيثم بن علي العجمي والحسين بن علي الحداد (الاتحاد) ووليد بن سالم المسلمي (بهلا) والفرج بن مبارك الكيومي ويوسف بن ناشر المالكي وعبد الله بن محمد البلوشي (السويق) ويوسف بن علي الشيادي (صحار) وخميس بن جمعة الغيلاني (صور) وسعيد بن حسين الشحري (ظفار) وإسلام بن سالم الهنائي (عبري) وعبد الحافظ بن حديد المخيني (العروبة) والنورس بن غريب الفارسي وخالد بن علي الغطريفي (فنجاء) وعيسى بن خلفان النباعي وجاويد بن احمد البلوشي وفراس بن بشير البلوشي (نادي مسقط) ومصعب بن محفوظ الشقصي (المصنعة) وناصر بن سلطان الرواحي وماجد بن محمد الغنامي (المضيبي) وسعود بن علي الحبسي وباسل بن سالم الجابري (نادي عمان) وفهد بن عادل بيت عيبدان (النصر) ومحمد بن موسى الهنائي وفهد بن مسعود الهاجري (النهضة).

وحسب برنامج البطولات التي تنتظر المنتخب الأولمبي فهناك البطولة الخليجية للألعاب المصاحبة والتي من المقرر إقامتها في يناير المقبل وكذلك بطولة التضامن الإسلامي المقررة في العام المقبل أيضا بجانب الألعاب الآسيوية في ذات العام. وفي حال تأكدت مشاركة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الخليجية التي تستضيفها الكويت سيؤدي ذلك إلى ضرورة وضع برنامج إعداد قبل فترة كافية من موعد البطولة بغية الظهور بصورة طيبة.

 

https://www.omandaily.om/الرياضية/na/تغييرات-محدودة-في-قائمة-الأولمبي-بتجمعه-الثاني-تحت-قيادة-حبريش

 2,556 total views,  21 views today

اترك تعليقاً