السيب يقبل اعتذار إيلكو شاتوري ويفاوض مدرب بديل

أصدر مجلس إدارة نادي السيب الرياضي بيانا رسميا أوضح فيه أنه وافق على طلب قبول اعتذار مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الهولندي إيلكو شاتوري مشيرا إلى أنه سيبدأ مرحلة البحث والتفاوض مع مدرب بديل خلال المرحلة القادمة.

وأورد مجلس إدارة نادي السيب في البيان الرسمي ما نصه : ” يود مجلس إدارة نادي السيب الإشارة إلى أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إيلكو شاتوري قد غادر السلطنة قبل مباراة الفريق أمام الفريق الأول بنادي صحار ضمن مباريات دوري عمانتل لكرة القدم وذلك بسبب تدهور الوضع الصحي لوالده والذي يرقد حاليا في العناية المركزة في أحد المستشفيات في بلده.

وقد كانت إدارة النادي خلال الفترة الماضية على تواصل مستمر مع المدرب للإطمئنان على صحه والده ونظرا لعدم وضوح الرؤية بشأن الفترة التي سيقضيها والده في المستشفى فقد تقدم المدرب برسالة إعتذار لمجلس إدارة النادي أشار فيها إلى إحتمالية عدم قدرته على الاستمرار في تدريب الفريق خلال الفترة القادمة.

وحرصا من مجلس الإدارة على تهيئة أفضل الظروف للفريق الأول خاصة وأن لدى الفريق استحقاقات مهمة تتطلب ضرورة تواجد مدرب على رأس الجهاز الفني وتقديرا من مجلس الإدارة للمدرب والظروف التي أشار إليها في رسالة الاعتذار فقد وافق على طلبه متمنيا لوالده الصحة والعافية والشفاء العاجل .

الجدير بالذكر أن إدارة النادي تقوم حاليا بالتفاوض مع عدد من المدربين وسيتم خلال الفترة القصيرة القادمة الإعلان عن إسم المدرب الذي سيقود الفريق خلفا للهولندي إيلكو شاتوري.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/السيب-يقبل-اعتذار-إيلكو-شاتوري-ويفاوض-مدرب-بديل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى