الرئيسية / اخبار المحلية / الأحمر في بروفة اللمسات الأخيرة لمواجهة تونس في مونديال العرب

الأحمر في بروفة اللمسات الأخيرة لمواجهة تونس في مونديال العرب

يؤدي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء الغد البروفة الرئيسية لمواجهته المثيرة المرتقبة في ربع نهائي مونديال العرب عقب تأهله بجدارة بفوزه بثلاثية على منتخب البحرين وحلوله في المركز الثاني ضمن المجموعة الأولى.

ويحرص المدير الفني للمنتخب الوطني الكرواتي برانكو على تجهيز التشكيلة المثالية التي سيخوض بها المباراة على ضوء قراءته الفنية لوضعية المنتخب التونسي والطريقة التي يلعب بها، ويعتمد برانكو بصورة كبيرة في بناء خططه للمباريات التنافسية على أسلوب منافسه.

وكان المنتخب الوطني قد أدى اليوم مرانا ثانيا ضمن برنامجه لمواجهة تونس الصعبة وركز خلاله الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين ومعالجة السلبيات والأخطاء التي صاحبت الأداء في الدور الأول.

ويكمل الجهاز في مران اليوم اختباراته بشأن الأسماء التي سيعتمد عليها والتغييرات التي ستتم في التشكيلة بما يتناسب وظروف المواجهة التونسية.

ويعيش نجوم الأحمر حالة معنويات عالية بعد أن نجحوا في الصعود لدور الثمانية ضمن أفضل المنتخبات العربية، وتجاوز صعوبات البداية بالتعادل القاتل أمام منتخب العراق والخسارة في آخر ثواني المباراة أمام منتخب قطر.

وتعد مواجهة بعد غداً الجمعة بين الأحمر والمنتخب التونسي مباراة الفرصة الوحيدة التي لا تقبل التعويض؛ لأن المباريات في هذا الدور تلعب بنظام خروج المغلوب.

واكتمل عقد مواجهات الدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب 2021 في قطر، مع ختام مباريات دور المجموعات يوم الثلاثاء.

وتقام مباريات الدور ربع النهائي يومي الجمعة والسبت، حيث تشتعل المنافسة من المستوى الذهبي في البطولة.

ونجحت أربعة منتخبات من عرب آسيا في التأهل للدور ربع النهائي، وهي المنتخب الوطني ومنتخب قطر ضمن فرق (المجموعة الأولى)، والإمارات ضمن فرق (المجموعة الثانية)، والأردن ضمن منتخبات (المجموعة الرابعة).

وكان المنتخب الأردني آخر المنتخبات الآسيوية التي حسمت بطاقة التأهل بعد فوزه على فلسطين 5-1 يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وتنطلق مباريات الدور ربع النهائي يوم الجمعة عندما يلتقي المنتخب الوطني ثاني المجموعة الأولى مع تونس التي حصلت على صدارة المجموعة الثانية.

وفي ذات الأمسية تتقابل قطر المضيفة التي تصدرت المجموعة الأولى مع الإمارات التي حصلت على المركز الثاني بالمجموعة الثانية.

أما منتخب الأردن فيتقابل يوم السبت من مصر التي حصلت على المركز الأول في المجموعة الرابعة بفارق اللعب النظيف أمام الجزائر.

وتجمع آخر مباريات الدور ربع النهائي يوم السبت بين المغرب متصدرة المجموعة الرابعة والجزائر المجموعة الثالثة.

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/الأحمر-في-بروفة-اللمسات-الأخيرة-لمواجهة-تونس-في-مونديال-العرب

 236 total views,  2 views today

اترك تعليقاً