اتحاد الكرة يجدد ثقته في الجهاز الفني واللاعبين ويشيد بالأداء

خسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مواجهته الثانية في بطولة كأس العرب التي تقام حاليا في الدوحة تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم وجاءت الخسارة غير المستحقة أمام منتخب قطر بفعل قرارات التحكيم الخاطئة سواء حكم المباراة أو حكم «الفار» بعد احتساب هدف للعنابي في الثواني الأخيرة منحه النقاط الثلاثة وحرم الأحمر من نقطة عادلة قياسا بالأداء الفني القوي الذي قدمه في الشوط الثاني.

ورغم الخسارة التي صعبت كثيرا من فرصة المنتخب الوطني في العبور إلى الدور الثاني من بطولة مونديال العرب لحصوله على نقطة وحيدة في مباراته الماضية أمام منتخب العراق التي كان قاب قوسين أو أدني من تحقيق الفوز فيها لولا تدخل «الفار» واحتسابه ضربة جزاء لصالح المنتخب العراقي جاء منها هدف التعادل بعد أن كان المنتخب الوطني متقدما حتى الدقيقة الأخيرة بهدف صلاح اليحيائي.

بقيت للأحمر مواجهة أخيرة أمام البحرين في مشوار الدور الأول ورغم الخسارة والتعادل إلا أنه حسابيا لا تزال الفرصة متاحة للتأهل وفق ما تسفر عنه مجريات الجولة الأخيرة للمجموعة بعد أن ضمن منتخب قطر التأهل برصيد 6 نقاط بعد فوزه في المباراة الأولى على منتخب البحرين بهدف.

ويتواجد المنتخب العراقي في المركز الثاني برصيد نقطتين بعد تعادله والبحرين في المباراة التي سبقت مباراة الأحمر والمنتخب القطري.

وحول رؤية المسؤولين في اتحاد كرة القدم لما يقدمه المنتخب الوطني من أداء ومحصلة نتائجه يقول نائب رئيس مجلس الإدارة محسن المسروري: إنهم يجددون كامل ثقتهم في الجهاز الفني واللاعبين ويقدرون ما قدموه من جهد في مباراتي العراق وقطر وإن المحصلة لا تتناسب مع واقع الأداء وما كان عليه الأداء في المباراتين والكل تابع ما حدث مما يؤكد أن المنتخب الوطني كان يستحق موقعا أفضل من موقعه الحالي في ترتيب المجموعة حيث ضاعت عليه نقاط لأسباب يدركها الجميع.

وأشار المسروري إلى أن المدرب الكرواتي برانكو يقوم بعمل جيد وبرهن على أنه يجيد قراءة الملعب جيدا والدليل على ذلك تفوقه في الشوط الثاني ونجاحه في التغييرات التي قام بها لتجديد قوة الفريق وتقديم المستوى الفني الذي يتناسب وظروف المواجهة وأسلوب الفريق المنافس.

وتحدث عن أن الجهاز الفني واللاعبين يجدون كامل الدعم من اتحاد الكرة والثقة فيهم كبيرة بأن يواصلوا العمل دون التأثر بالإحباط الذي أصابهم وحرمهم من نتائج إيجابية مستحقة كانت في متناول اليد.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة أن الفريق لا يزال في قلب المنافسة ونتطلع لمواصلة الأداء القوي والجاد في المباراة المقبلة أمام منتخب البحريني

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/اتحاد-الكرة-يجدد-ثقته-في-الجهاز-الفني-واللاعبين-ويشيد-بالأداء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى