الرئيسية / اخبار المحلية / كأس أم. جي تعود في غياب نجوم الأحمر

كأس أم. جي تعود في غياب نجوم الأحمر

عود من جديد بطولة كأس أم. جي للتنافس عليها بين فرق دوري عمانتل بعد أن تم تدشينها في الأيام الماضية وجرت فيها بعض المباريات خلال فترة مشاركة المنتخب الوطني الأول في مباراته أمام الصين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر.

وتلعب المباريات كما هو معروف في غياب النجوم الدوليين الذين يتواجدون حاليا في الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العرب.

وستلعب في الأسبوع الحالي عدة مباريات في الأربعة مجموعات وستكون البداية يوم غد الأحد وتستمر المباريات لتنشيط الفرق في فترة غياب نجوم الأحمر.

وشهدت بطولة كأس أم. جي في نسختها الجديدة مشاركة جميع أندية دوري «عمانتل» وحرصت جميع الأندية على الاستفادة من المشاركة في المنافسات بغية التجهيز للموسم الكروي واختبار القدرات وكانت المباريات بمثابة فرصة طيبة للأجهزة الفنية خاصة تلك التي تم التعاقد معها حديثا للتعرف على اللاعبين وقدراتهم ومن ثم الوصول إلى التشكيلة المناسبة التي تستطيع تحقيق النتائج الإيجابية.

ووضح جليا تأثير غياب نجوم الأحمر عن البطولة وتأثرت بعض الأندية بهذا الغياب ووضح ذلك في نتائجها خاصة فريق السيب الذي غاب عنه معظم عناصر تشكيلته الأساسية.

ورغم غياب النجوم الكبار في الدوري إلا أن المنافسة لم يغب عنها الأداء القوي والجاد وشهد بعضها غزارة في الأهداف حيث سجلت في مباراة جمعت نادي عمان والمصنعة ثمانية أهداف بواقع أربعة لكل فريق.

واستغلت الأجهزة الفنية في بعض الأندية التي تتشكل منها قائمة الأحمر فرصة غياب اللاعبين الأساسيين ومنحت الفرصة للوجوه الشابة والبدلاء بغية الوقوف على مستوياتهم الفنية وتجهيزهم عبر الصقل والاحتكاك وهذا يعد من أبرز الأهداف التي أدت إلى برمجة المباريات في غياب نجوم الأحمر.

البدايات القوية للبطولة تؤكد بأن القادم فيها سيمضي بالقوة ذاتها ويسهم في منح قوة دفع للقيمة الفنية المرجوة في الموسم الحالي.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/كأس-أم-جي-تعود-في-غياب-نجوم-الأحمر

 188 total views,  2 views today

اترك تعليقاً