الرئيسية / اخبار المحلية / السيب يتجاوز عبري بهدف محسن الغساني في مسابقة الكأس

السيب يتجاوز عبري بهدف محسن الغساني في مسابقة الكأس

تمكن السيب من التأهل بجدارة إلى دور الـ 16 بمسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم وذلك بعدما تجاوز عبري بهدف محسن الغساني في مباريات دور الـ ٣٢ من المسابقة في اللقاء الذي أقيم باستاد السيب. الشوط الأول بدا حذرا من الفريقين، مع تشكيلة هجومية متكاملة من النجوم لعب بها مدرب السيب محاولا مباغتة عبري بهدف من الدقائق الأولى وأول التسديدات لأرشد العلوي مهاجم السيب ذهبت زاحفة من خارج منطقة حارس عبري الذي تصدى لها ببراعة، ومن هجمة مرتدة لعبري عبر الأجنبي عبدالحي موسى الذي وصل بالكرة إلى منطقة مرمى السيب، إلا أن الدفاعات أبعدها إلى ضربة ركنية.

ولعب مدرب السيب بتشكيلة هجومية مكونة من عبدالعزيز المقبالي والمنذر العلوي وصلاح اليحيائي وخط وسط مكون من ارشد العلوي وحارب السعدي وعبدالعزيز الغيلاني وعلي البوسعيدي، حيث واصل لاعبو السيب بحثهم عن هدف السبق وسط تراجع لاعبي عبري في ملعبهم واعتمادهم على المرتدات، وتبادل الهجمات ومحاولات لاختراق دفاع عبري وتناغم في خطوط السيب في تناقل الكرة ونزعة هجومية كانت تصطدم بالدفاعات، واظهر لاعبو عبري خطورتهم في بعض المحاولات التي أوصلتهم إلى منطقة مرمى السيب ولكن الدفاعات تعاملت مع هذه المحاولات بشكل جيد لتستمر محاولات لاعبي الفريقين لفك شفرة أحد المرميين من أجل تسجيل التقدم في النتيجة، لينتهي الشوط الأول سلبيا للفريقين.

في الشوط الثاني الذي بدأ جيدا وسط حضور جماهيري كبير من جانب جماهير السيب التي حضرت لتشجيع فريقها مع حضور جيد أيضا لجمهور عبري، وأضاع لاعبو عبري في الدقيقة ٥٨ هدفا محققا إثر دربكة أمام مرمى السيب بعد أن تجاوزت الكرة حارس السيب، إلا أن قائم المرمى منع الكرة من الولوج داخل المرمى لتضيع فرصة محققة لهدف. ثم فرصة هدف للسيب من تسديدة عبدالعزيز المقبالي، إلا أنها ارتطمت بقائم المرمى الذي منعها من الولوج داخل المرمى.

البديل الناجح للسيب محسن الغساني كان على موعد في الدقيقة ٧٩ عندما حول كرة عرضية قادمة من طرف عبدالعزيز المقبالي إلى داخل شباك عبري معلنا هدف التقدم الأول للسيب. قبل أن تنتهي المباراة بفوز السيب وتأهله إلى دور الستة عشر لمسابقة الكأس.

أدار المباراة أحمد أبوبكر الكاف وأبوبكر العمري مساعدا أول واحمد بيت جميل مساعدا ثانيا ومازن المشيخي حكما رابعا وراقب المباراة محمد المخيني.

 

نقلا عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/السيب-يتجاوز-عبري-بهدف-محسن-الغساني-في-مسابقة-الكأس

 102 total views,  6 views today

اترك تعليقاً