النصر يكسب الاتحاد بهدف الرزيقي في كأس أم جي

حقق الفريق الكروي الأول بنادي النصر العلامة الكاملة أثر تغلبه على منافسه الاتحاد بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي ضمن الجولة الثالثة من منافسات كأس أم جي والتي شهدت حضور المدرب الجديد لفريق نادي الاتحاد الإنجليزي لي كلارك الذي يقود الفريق خلفا للمدرب المصري حمزة الجمل. بدأت المباراة بهجمات متبادلة لم تشهد التحفظ من خلال رغبة الفريقين للوصول للشباك والتي كادت أن تهتز أثر هجمة مضادة لفريق النصر لم يحسن سعيد الرزيقي استغلالها في منطقة جزاء الاتحاد، ثم واصل الفريقين تبادل الهجمات حتى الدقيقة ١٥ التي أضاع من خلالها غانم الحبشي فرصة عندما أطلق تسديده من على مشارف المرمى تمكن منها الحارس ميثم العجمي حارس مرمى الاتحاد على دفعتين.

الدقيقة ١٩ تمكن النصر من التقدم بهدف السبق عن طريق سعيد الرزيقي أثر هجمة مضادة أستقبل من خلالها عرضية سعد سهيل براسية استقرت في شباك الحارس ميثم العجمي حارس مرمي الاتحاد الذي حاول العودة للمباراة من خلال الهجمات المضادة التي افتقرت للتنظيم والتركيز. اليمني عبدالواسع المطري كاد أن يعدل النتيجة في الدقيقة ٢٨ عندما أطلق تسديده قوية من منطقة الجزاء إلا أن تسديده تصدى لها الحارس إبراهيم الراجحي حارس مرمى فريق النصر ليواصل الفريقين تبادل الهجمات حتى اطلق حكم المباراة صفارته معلن عن انتهاء الشوط بتقدم فريق النصر بهدف.

دخل الاتحاد مجريات الشوط الثاني مهاجما وكاد شبيب صالح البلوشي أن يعدل النتيجة أثر تسديده ارتطمت بمدافع النصر لتخرج إلى ركنية التي لم تستغل الاستغلال الأمثل في منطقة جزاء المنافس الذي كاد أن يعزز النتيجة في الدقيقة ٥٠ أثر هجمة مضادة أرسل من خلالها البديل طارق المحروقي عرضية استقبلها سعيد الزريقي براسية ارتطمت بعارضة مرمى الاتحاد.

الدقيقة ٦٠ أطلق من خلالها اليمني عبدالواسع المطري تسديده من على مشارف مرمي النصر إلا أن تسديده لامست الشباك الخارجية لمرمي المنافس الذي وأصل ضغطه على مرمى منافسه وفي الدقيقة ٦٣ أشرك مدرب النصر البرتغالي برونو ميجيل بندر مشعل بدلا من طارق المحروقي أثر تعرضه للإصابة. الدقيقة ٧٨ أضاع من خلالها محب عوض فرصة لتعديل النتيجة أثر خطأ على مشارف مرمى النصر نفذه إليمني عبدالواسع المطري إلا أن محب عوض لم يستغل الفرصة عندما سدد الكرة خارج شباك النصر فيما تبقى من زمن المباراة تبادل من خلالها الفريقين الهجمات حتى اطلق حكم المباراة صفارته معلن عن انتهاء المباراة بفوز النصر بهدف. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة محمد بن خلفان المانعي وساعده على الخطوط كل من أيمن بن محمد الحبسي وعبدالحميد بن خلفان العنبوري واحمد بن عقيل باعمر رابعا وعبدالله بن سعيد باحجاج مقيما حمد بن سيف الهنائي مراقبا للمباراة وعلي بن عوض المرهون منسقا عاما للمباراة.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/النصر-يكسب-الاتحاد-بهدف-الرزيقي-في-كأس-أم-جي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى