الرئيسية / اخبار المحلية / فوز صعب لمنتخبنا على قيرغيزستان بالتصفيات الآسيوية الأولمبية

فوز صعب لمنتخبنا على قيرغيزستان بالتصفيات الآسيوية الأولمبية

حقق منتخب عمان، فوزًا صعبًا على قيرغيزستان (1-0) اليوم الأربعاء، على ستاد مدينة الفجيرة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة، في تصفيات كأس آسيا الأولمبية تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

وتساوى منتخب عمان مع قيرغيزستان والهند، ولكل منها 3 نقاط، وظل المنتخب الإماراتي بدون نقاط، وستلتقي الإمارات والهند مساء اليوم، في ختام الجولة الثانية للمجموعة.

ولم يبد المنتخب العماني، ردة الفعل المنتظرة، بعد خسارته في الجولة الأولى من المنتخب الهندي (1-2)، وغابت الخطورة الحقيقية في الشوط الأول على مرمى قرغيزستان، الذي كان الأفضل والأكثر خطورة.

وتحسن الأداء نسبيًا للمنتخب العماني في الشوط الثاني، إلا أن الفعالية الهجومية ظلت غائبة، وفي المقابل، شكلت الهجمات المرتدة لمنتخب قيرغيزستان، خطورة كبيرة في ظل ارتباك دفاع وحارس مرمى عمان بشكل واضح.

وتصدت عارضة المنتخب العماني، لأخطر فرص المباراة، عندما أبعدت تسديدة من لاعب قيرغيزستان في الدقيقة 76، إلى ركلة مرمى، وشهدت الدقائق العشر الأخيرة، خطورة حقيقة من المنتخب العماني.

وتألق حارس قيرغيزستان، في إبعاد أكثر من فرصة خطيرة في الدقائق القاتلة، وطرد مدافع قرغيزستان في الدقيقة 90، لإعاقته مهاجم عمان على حدود منطقة الجزاء، واحتسبت ركلة حرة مباشرة، وسددها أرشد العلوي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، مسجلاً هدف الفوز لفريقه.

 

 

نقلا عن موقع كووورة

 400 total views,  4 views today

اترك تعليقاً