الرئيسية / اخبار المحلية / قمة السويق وصحار تزين انطلاقة دوري عمانتل

قمة السويق وصحار تزين انطلاقة دوري عمانتل

تتجه أنظار الجماهير العمانية غدًا السبت إلى انطلاقة الدوري لموسم (2021-2022) بعد فترة طويلة من التوقف عن المسابقات المحلية، وإلغاء الموسم الماضي.

واستعدت الأندية العمانية جيدا للموسم الكروي الجديد، بتعاقدات وصفقات جديدة، وخوض عدد من المباريات الودية، وتفتتح مباريات الجولة الأولى غدًا السبت بـ4 مباريات مهمة، على أن تختتم الجولة يوم الأحد بـ3 مواجهات.

ويفتتح السيب حامل اللقب والمرشح الأبرز لنيل اللقب بمواجهة صحم على مجمع صحار الرياضي، ويعتبر السيب مرشح لنيل النقاط الثلاث، إلا أن صحم يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في بداية المشوار على أرضه ووسط جماهيره.

ويحل النصر ضيفا على نزوى، على أمل تحقيق النقاط الثلاث بقيادة مدربه الجديد البرتغالي برونو ميجيل، بعد أن استعد جيدا بخوضه معسكر في مسقط.

ويواجه النهضة فريق المصنعة الحصان الأسود للموسم الماضي، في مواجهة متكافئة، لكن النهضة يعول على عودة نجمه الإيفواري جمعة سعيد إلى صفوفه من أجل مساعدة الفريق في تحقيق النتائج الإيجابية.

ويحل السويق أحد المرشحين ضيفا على صحار في قمة جماهيرية بين أبناء الباطنة، ولكن الترشيحات تنصب لصالح السويق بحكم تواجد النجوم في صفوفه أبرزهم الدولي السابق أحمد مبارك كانو.

ويحل ظفار ضيفا على مسقط بستاد السيب وعينه على النقاط الثلاث، وعلى الرغم من خسارته لعدد من نجومه لصالح أندية أخرى، إلا أن ظفار الزعيم يبقى مرشحا لخطف النقاط الثلاث.

ويخوض الاتحاد موقعة مهمة على أرضه ووسط جماهيره عندما يستضيف الرستاق الذي قدم مباريات جيدة في الموسمين الماضيين، وتبدو أن الكفة ستكون متكافئة بين الفريقين.

ويبحث نادي عمان عن بداية جيدة عندما يستضيف بهلاء، والترشيحات تنصب لصالح عمان الذي أبرم عدد من الصفقات البارزة لعل أبرزهم الدولي السابق رائد إبراهيم.

 

 

نقلا عن موقع كورررة

 403 total views,  2 views today

اترك تعليقاً