الرئيسية / اخبار المحلية / عمان تتلقى الهزيمة الثانية أمام أستراليا

عمان تتلقى الهزيمة الثانية أمام أستراليا

تعرض منتخبنا الوطني للهزيمة الثانية على التوالي، في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بخسارته أمام أستراليا (3-1)، اليوم الخميس، في استاد خليفة الدولي في قطر.

وسجل أهداف أستراليا، أوير مابيل ومارتن بويلي وميتشيل دوك، بينما أحرز الهدف الوحيد لمنتخبنا ، اللاعب المنذر العلوي.

ورفع المنتخب الأسترالي رصيده بذلك إلى 9 نقاط في المركز الأول، بينما تجمد رصيد عمنتخبنا عند 3 نقاط، في المركز الرابع.

واستطاع المنتخب الأسترالي تسجيل هدف مبكر من أول هجمة، في الدقيقة 8، بعد خطأ دفاعي فادح أهدى به الغيلاني الكرة إلى أوير مابيل، الذي أودع الكرة في شباك فايز الرشيدي.

وكاد المنتخب  أن يعود سريعا، بعد دقيقتين من هدف أستراليا، لكن حارس الأخيرة تألق في إبعاد تسديدة زاهر الأغبري.

وعاد الحارس الأسترالي وأنقذ مرماه من هدف آخر، في الدقيقة 20، بعد تسديدة أخرى من زاهر الأغبري.

وأخيرا استطاع منتخبنا تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 28، بعد تمريرة متقنة من صلاح إلى الهاجري، الذي أهدى بدوره كرة إلى المنذر العلوي ليسدد بقوة على يسار الحارس الأسترالي.

وفي الدقيقة 32، تلقى منتخبنا ضربة موجعة بإصابة أنشط لاعبيه، زاهر الأغبري، حيث خرج وحل مكانه أرشد العلوي.

وكرر المنتخب الأسترالي مشهد الشوط الأول، حيث استطاع أن يسجل هدفا مبكرا في الشوط الثاني، إثر خطأ الحارس فايز الرشيدي، الذي فشل في إبعاد تسديدة أسترالية، ليتلقى مارتن بويل الكرة وهو مواجه للمرمى، ويودعها برأسية في الشباك، في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 63 انفرد المنذر العلوي بالحارس الأسترالي، وكاد أن يخطف هدف التعادل للأحمر، لكن خبرة ماثيو رايان أنقذت مرماه.

وأضاع البديل عمر الفزاري هدف التعادل مرة أخرى لمنتخبنا، في الدقيقة 68، بعدما تلقى تمريرة جميلة من البوسعيدي، لكنه تأخر في التعامل مع الفرصة.

في المقابل، استطاع المنتخب الأسترالي أن يخطف هدفا ثالثا، في الدقيقة 89 عن طريق ميتشيل دوك، ليؤكد انتصاره الثالث على التوالي.

 

 445 total views,  2 views today

اترك تعليقاً