الرئيسية / اخبار المحلية / منتخبنا الوطني في تجربة ودية أمام منتخب نيبال استعدادا لمواجهة استراليا

منتخبنا الوطني في تجربة ودية أمام منتخب نيبال استعدادا لمواجهة استراليا

في طريق استعداداته المكثفة لمنافسات الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال قطر ٢٠٢٢… يخوض منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم في تمام الساعه الثامنة مساء اليوم بتوقيت مسقط أولى تجاربه الودية بمعسكره الحالي في قطر امام نظيره المنتخب النيبالي، حيث تجري أحداث المباراة على ساحة ملعب الجامعة، ويهدف برانكو للحصول على كافة المغانم من مواجهة اليوم بعد التوقف عن المباريات التنافسية بعد مواجهة السعودية بالجولة الاولى من تصفيات المرحلة النهائية المؤهلة لمونديال قطر ٢٠٢٢.
وسيخوض منتخبنا تجربة ثانية في هذا المعسكر امام المنتخب العسكري القطري يوم الخميس القادم إن شاء الله تعالى.
الجدير بالذكر، فإن منتخبنا يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية بتصفيات المونديال برصيد (٣) نقاط بعد فوزه على اليابان ١/صفر في اوساكا وخسارة أمام السعودية بذات النتيجة في مسقط، فيما يتقاسم صدارة المجموعة كل من استراليا (٦) نقاط اولا بفارق الأهداف عن السعودية (٦) نقاط كذلك، وإذا ما أراد منتخبنا التمسك بالأمل فعليه تجاوز استراليا وفرملته وإيقافه مع نقاطه السابقة والتساوي معه في ذات الوقت قبل مواجهة فيتنام بمسقط.

تدريبات ومحاضرات

منتخبنا في معسكره الحالي يدرك تماما بأن هناك تطلعات كبيرة ترافقه بتحقيق الآمال المعقودة لمسيرته في المرحلة القادمة… خاصة وأن الظروف المحيطة بالمنتخب الاسترالي وهو أحد المرشحين للتأهل المباشر من هذه المجموعة تصب في صالحه، وبالتالي يجب علينا استغلالها افضل استغلال في المواجهة المرتقبة بالدوحة، وهو ما انعكس إيجابا على معنويات لاعبينا التي تتضح ملامحها على وجوههم خلال للتدريبات بالمعسكر الحالي منذ الوهلة الاولى..

برانكو قسّم التدريبات إلى قسمين، القسم الصباحي خصصه للمحاضرات الفنية والتي يركز فيها على أدق التفاصيل الخاصة بالمنتخب المنافس سواء مكامن القوة او الضعف، فيما خصص الفترة المسائية للتدريبات على ارضية الملعب والتي تتركز على ما يخص الأحمر العماني وكيفية تطبيق الاسلوب الذي سيكون عائقا كبيرا امام الاستراليين.
منتخبنا خاض تدريباته الماضية على ملعب الإرسال، قبل ان يتم تغييره إلى ملاعب الجامعة بدءا من تدريب الامس وسيستمر عليها حتى ختام المعسكر إن شاء الله تعالى.

اليحمدي ينضم

انضم امس الاول اللاعب جميل اليحمدي نجم منتخبنا ونادي المرخية لمعسكر المنتخب في الدوحة، حيث سيتواجد اللاعب ضمن قائمة الأحمر العماني في مواجهتي استراليا وفيتنام إن شاء الله تعالى.
يعد اليحمدي واحدا من أفضل لاعبي الأحمر ومفتاح لعب رئيسيا في الفترة الماضية، وستكون مشاركته دعما كبيرا للفريق الأحمر في اهم مواجهتين بمسيرته بتصفيات المونديال.
الجدير بالذكر أن اليحمدي خاض مساء امس اول تدريب له مع الأحمر رفقة زملائه اللاعبين.

انضمام الثلاثي

تنتظر بعثة منتخبنا في قطر موعد انضمام الثلاثي محمد المسلمي وفايز الرشيدي وزاهر الأغبري لمعسكر المنتخب، حيث لا زال الغموض يكتنف الموعد المحدد لالتحاقهم بالمعسكر، الامر الذي لا يجب ان يستمر طويلا خاصة وأن الثلاثي من أهم الركائز التي سيعتمد عليها برانكو في مباراتي استراليا وفيتنام، اللتين تعدان أهم مباريات الاحمر بالتصفيات بعد سقطة السعودية وتحددان خط سير الأحمر بالتصفيات ومدى قدرته على تحقيق الهدف المنشود من عدمه.
من جانب آخر، تتسارع الاتصالات من المعنيين في التعجيل بالأمر مع ناديي الغرافة القطري ونادي مس رفسنجان الايراني كذلك.

 

 

نقلا عن الوطن الرياضي

 757 total views,  2 views today

اترك تعليقاً