الرئيسية / اخبار المحلية / برانكو يكشف اليوم برنامج إعداد منتخبنا الوطني الأول استعدادا للجولات القادمة بالتصفيات النهائية لمونديال قطر

برانكو يكشف اليوم برنامج إعداد منتخبنا الوطني الأول استعدادا للجولات القادمة بالتصفيات النهائية لمونديال قطر

يلتقي الكرواتي برانكو مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم اليوم بالإعلام الرياضي العماني في الساعة الواحدة ظهرا في مؤتمر صحفي تم الإعداد له من قبل الاتحاد العماني لكرة القدم بحضور فهد الرئيسي الامين العام المدير التنفيذي بالاتحاد العماني لكرة القدم. وسوف يتم خلال المؤتمر التطرق بشكل كبير للمرحلة القادمة للمنتخب الوطني للتصفيات النهائية المؤهلة الى نهائيات مونديال قطر 2022 وما تم خلال الجولتين الماضيتين والتركيز في المؤتمر سوف ينصب بشكل كبير على الجولتين القادمتين امام استراليا في السابع من شهر اكتوبر القادم وفيتنام في الثاني عشر من نفس الشهر.
وسوف يتم خلال المؤتمر الصحفي مناقشة واستيضاح الكثير من الأمور للمرحلة القادمة للمنتخب الوطني والاستماع الى اسئلة وسائل الاعلام التي ستكون حاضرة في هذا المؤتمر.
وكان المنتخب الوطني قد حقق فوزا تاريخيا على المنتخب الياباني في أول لقاءات هذه التصفيات بهدف دون مقابل وخسر اللقاء الثاني امام شقيقه السعودي بمسقط بهدف دون مقابل. ويأمل المنتخب مواصلة المشوار بشكل افضل في هذه التصفيات في مجموعة هي الأقوى.

 

 

نقلا عن الوطن

 618 total views,  2 views today

اترك تعليقاً