اتحاد الكرة يكمل ترتيبات حضور الجماهير خلف الأحمر في مواجهة السعودية

أكمل اتحاد كرة القدم الترتيبات اللازمة لوجود الجماهير في مدرجات مدرجات مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في المباراة الثانية للمنتخب الوطني الأول أمام شقيقه منتخب السعودية وذلك بالتعاقد مع شركة ستقوم بطرح تذاكر للنسبة المحددة والمسوح لهم الدخول في الملعب في إطار توجهيات اللجنة العليا المكلفة بمتابعة جائحة كورونا.

وأكد محسن بن حمد المسروري نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم يؤكد على سعي المنتخب لتحقيق 3 نقاط في المباراة القادمة مع المنتخب السعودي الثلاثاء القادم ليصل إلى 6 نقاط في أول مباراتين مما سيمنح اللاعبين دافعًا كبيرًا لمواصلة المشوار في مواجهة المنتخب الأسترالي في الجولة الثالثة من التصفيات، وتحقيق حلم الوصول إلى نهائيات المونديال.

ووضح المسروري فيما يتعلق بحضور الجماهير في مباراة منتخبنا مع منتخب السعودية أنه سيكون بنسبة «30%» في مدرجات مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر الذي سوف يستضيف المباراة مع الالتزام بالاشتراطات الاحترازية.

ويمثل حضور الجماهير وعودتها من جديد للمدرجات بعد غياب طويل بمثابة الدفعة المعنوية المطلوبة للاعبي الأحمر في المواجهة المقبلة والتي تتطلب مواصلة النتائج الإيجابية ومواصلة المشوار في حلم المونديال بقوة.

وتسلم اتحاد الكرة العماني ما يفيد وصول بعثة منتخب السعودية غدا وتم إنجاز كافة الترتيبات الخاصة بالإقامة وسيكون هناك لقاء بين الوفد الإداري للمنتخب السعودي والمسؤولين في الاتحاد العماني مساء غد وذلك في إطار العلاقات الوطيدة بين الاتحادين.

ويتشارك المنتخب الوطني المركز الثاني مع المنتخب السعودي برصيد ثلاث نقاط لكل وبفارق الأهداف لصالح الأخير بعد فوز الأحمر بهدف وحيد على اليابان وفوز الأخضر على فيتنام بثلاثية مقابل هدف في أول مواجهات المجموعة الثانية والتي تجمع استراليا والصين وانتهت المبارة بينهما التي جرت في اليوم نفسه بفوز استرالي بثلاثية على الصيني.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/اتحاد-الكرة-يكمل-ترتيبات-حضور-الجماهير-خلف-الأحمر-في-مواجهة-السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى