منتخبنا الوطني يحلم المونديال بمهمة يابانية معقدة.. غدًا

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم غدًا أولى مبارياته في المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022م بمواجهة منتخب اليابان عند الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت مسقط وذلك في أوساكا اليابانية.

وأكمل منتخبنا الوطني تحضيراته للمباراة بمعسكر خارجي أقيم في صربيا وخاض من خلاله /4/ مباريات وديات، ويخوض مساء اليوم الحصة التدريبية الأخيرة بقيادة المدرب التشيكي برانكو للوقوف على التشكيلة التي سيخوض بها المباراة المرتقبة بعد أن أجرى /3/ حصص تدريبية في مدينة أوساكا اليابانية منذ وصول البعثة السبت الماضي.

ويدير المباراة تحكيم إماراتي بقيادة محمد عبدالله حسن حكم الساحة، ويساعده كل من محمد أحمد يوسف (مساعد أول) وحسن المهري (مساعد ثان)، وعادل النقبي (حكم رابعا)، وعمار الجنيبي (حكم فيديو) وعمر آل علي (حكم فيديو مساعد).

الجدير بالذكر أن بعثة منتخبنا الوطني الأول سوف تعود مباشرة إلى مسقط بعد المباراة، في الثالث من سبتمبر استعدادًا لمواجهة المنتخب السعودي في السابع من الشهر الجاري على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في الجولة الثانية.

أكد المدرب الكرواتي لمنتخب عمان، برانكو إيفانكوفيتش، جاهزية الأحمر لمواجهة مضيفه الياباني غدا الخميس، في افتتاح التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

برانكو: اليابان أقوى منتخب آسيوي

وقال برانكو، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: “أشكر الاتحاد الياباني على حسن الاستضافة.. نحن فخورون بوجودنا في المرحلة النهائية، ومتشوقون لخوض المباريات”.

وأضاف: “نحن في مجموعة قوية تضم منتخبات تواجدت بشكل متكرر في كأس العالم.. ومواجهتنا مع اليابان ستكون قوية، لأنه أفضل المنتخبات الآسيوية”.

وتابع: “سنجعل الشعب العماني فخورا بأداء المنتخب، وسنفرحهم بالنتيجة الإيجابية.. لن أتحدث كثيرا عن لاعبي اليابان، فهم متميزون ويمتلكون خبرة كبيرة”.

وأتم: “نحن جاهزون لمباراة اليابان، رغم وجود إصابات مثل المسلمي ومحسن الغساني وأحمد الكعبي، لكن معسكر صربيا كان جيدا، وقد حضرنا الفريق ليكون مستعدا من كل النواحي”.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/منتخبنا-الوطني-الأول-لكرة-القدم-يلتقي-منتخب-اليابان-غدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى