اتحاد الكرة الجديد يدشن مشوار دورته .. السبت المقبل

علم «عمان الرياضي» أن مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد الذي تم انتخابه في الجمعية العمومية التي انعقدت في اليومين الماضين سيدشن يوم الأحد المقبل مشواره في العمل وإدارة الملفات المتنوعة التي تؤسس للغايات الكبيرة التي يسعى إلى تحقيقها خلال دورته الانتخابية التي تمتد إلى أربع سنوات.

وكانت الجمعية العمومية لكرة القدم جددت ثقتها في سالم بن سعيد الوهيبي وانتخبته رئيسا لمجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي وذلك خلال مجريات اجتماع الجمعية والذي انتخب خلالها مجلس إدارة الاتحاد وفاز بمنصب نائب الرئيس محسن بن حمد المسروري، كما فازت المكرمة لجينة بنت محسن درويش الزعابية بمنصب المقعد الإلزامي للمرأة، وفاز بمنصب العضوية كل من: إبراهيم الحوسني وقتيبة الغيلاني وعلي العجمي وناصر الهدابي وأحمد الحداد وإبراهيم العلوي.

وحصل سالم الوهيبي على ثقة الجمعية مع نائبه في الدورة السابق محسن المسروري نتيجة العمل الكبير الذي تم في المرحلة الماضية وتجسيدا لرغبة غالبية الأندية في الحفاظ على الاستقرار بالمؤسسة الكروية الأولى في السلطنة في ظل التحديات القادمة خاصة تلك المتعلقة بالمنتخبات الوطنية وبالأخص المنتخب الوطني الأول الذي حقق مؤخرا نتائج إيجابية على صعيد تصفيات آسيا وتنتظره مباريات مهمة في بداية سبتمبر القادم وقابلها الاتحاد بالاهتمام الكبير من خلال المعسكرات الإعدادية المستمرة التي درج على تنظيمها لتعويض فترة غياب المنافسات، ويبدي الوهيبي اهتماما كبيرا بالمنتخبات الوطنية ويضعها في أولويات استراتيجية دورته الجديدة.

وانعكس اهتمام قيادة مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد في التواصل شبه اليومي لرئيس مجلس الإدارة سالم الوهيبي مع بعثة الأحمر الموجودة حاليا في اليابان وكذلك نائبه محسن المسروري بغية تقديم الدعم المعنوي للجهاز الفني واللاعبين.

ومن المتوقع أن يكون تركيز مجلس إدارة اتحاد الكرة في برنامجه قصير المدى تقديم كامل الدعم للمنتخبات الوطنية وتوفير الأجواء المناسبة التي تشجع على التفوق وتحقيق النتائج الإيجابية التي ترضي طموحات الجماهير.

ويتوقع المراقبون أن تنتج التشكيلة التي منحتها الجمعية العمومية الثقة لإدارة الكرة العمانية في المرحلة المقبلة عن فريق متجانس قادر على مواجهة التحديات الصعبة وتجاوز جميع التعقيدات وترجمه الأهداف الكبيرة على أرض الواقع.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/اتحاد-الكرة-الجديد-يدشن-مشوار-دورته-السبت-المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى