في اليوم الأخير وقبل الإغلاق .. الغيلاني يترشح للرئاسة والعريمي للعضوية

أغلق الاتحاد العماني لكرة القدم ظهر اليوم باب تقديم أوراق الترشح للدورة الانتخابية للفترة 2021-2025، وبعد مرور أسبوعين من فتح باب الترشح، حيث أعلنت اللجنة المكلفة باستقبال طلبات الترشح وإدارة الانتخابات القائمة للمترشحين والذي سيتنافسون لمختلف مناصب عضوية المجلس الجديد، حيث يتنافس لرئاسة مجلس الإدارة كلاً من الرئيس الحالي الشيخ سالم الوهيبي إلى جانب الدكتور جاسم الشكيلي والدكتور عبدالحكيم الغيلاني، بينما يتنافس في مقعد نائب الرئيس اثنان هما محسن بن حمد بن علي المسروري أوراق ترشحه لدورة جديدة في منصب نائب الرئيس من نادي جعلان والدكتور خالد الغيلاني من نادي صور.

وشهد منصب عضو مجلس الإدارة تدافعا في الترشيحات حيث استمرت الترشيحات في المنصب إذ دفع الدكتور سعود بن عامر بن علي المرهوبي بأوراق ترشحه لعضوية مجلس الإدارة. بينما تقدم عبدالله بن محسن بن حمدان الجابري بأوراق ترشحه لمنصب عضو مجلس الإدارة من نادي سمائل وسار على خطاه المهندس احمد عبد القادر الحداد، الذي ترشحه في منصب العضو من نادي ظفار. وبالمقابل تقدم أحمد بن علي بن عبدالله السليماني بأوراق ترشحه في منصب العضو من نادي البشائر وتبعه خالد بن سالم بن مبارك المديلوي في منصب العضو من نادي مجيس، وترشح داود بن سالم بن خميس آل جمعة لعضوية مجلس الإدارة من نادي عمان، وسابقا دفع كل من ناصر بن سالم بن علي الهدابي بترشحه في منصب العضو من نادي المصنعة، وترشح كذلك قتيبة بن سعيد بن محمد الغيلاني للمنصب ذاته ممثلًا لنادي العروبة، بينما دفع نادي صحار بإبراهيم بن مراد بن إبراهيم البلوشي الذي ترشح في منصب العضو، وترشح للمنصب ذاته أيضا علي بن محمد بن عباس العجمي من نادي النصر، بينما قدم عبدالعزيز العريمي أوراق ترشحه لعضوية المجلس عبر نادي ينقل.

كذلك هو الحال مع منصب المرأة الإلزامي حيث تتنافس في هذا المنصب امرأتان وهما المكرمة لجينة بنت محسن درويش الزعابية من نادي أهلي سداب وفاطمة بنت إبراهيم بن سالمين الفزارية من نادي صحم، وستنتخب الجمعية العمومية المجلس الجديد لاتحاد الكرة يوم السبت الموافق 28 من شهر أغسطس المقبل.

وتطبيقًا للائحة عمل الانتخابات تعقد اللجنة المشرفة برئاسة الدكتور حمد الحضرمي اجتماعات متوالية بعد كل ثلاثة أيام من استلامها لطلبات الترشح وتقوم بدراستها ومن ثم إخضاعها للشروط المحددة في النظام الأساسي وبعد ذلك اعتمادها ليكون من حق أصحابها دخول غمار ميدان الانتخابات في الموعد المحدد مسبقا على ضوء قرار الجمعية العمومية الأخيرة. وكانت لجنة الانتخابات قد اعتمدت جميع الطلبات التي وصلتها واعتبرتها مستوفية لشروط الترشح للانتخابات المقبلة المقرر اقامتها يوم 28 أغسطس المقبل.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/إغلاق-باب-الترشح-لانتخابات-الاتحاد-العماني-لكرة-القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى