برانكو ايفانكوفيتش مدرب عمان: فخور بما حققته في الدوحة

أشاد الكرواتي برانكو أيفانكوفيتش مدرب لمنتخب العماني بالإمكانيات الرائعة والمميزة التي شهدها في دولة قطر خلال تواجده في الدوحة للمشاركة في استحقاقات التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023 والتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العرب قطر 2021.

وتعليقا على أداء فريقه خلال تلك الفترة، قال أيفانكوفيتش: سعيد للغاية بما حققناه في قطر في الفترة الأخيرة بالوصول إلى التصفيات الحاسمة لمونديال قطر 2022 والوصول إلى كاس آسيا الصين 2023 وأخيرا التأهل إلى كأس العرب قطر 2021، وبكل صراحة الإمكانيات في قطر مذهلة للغاية وأكثر من رائعة، كل شيء كان مثاليا، فدولة قطر سخرت إمكانياتها لدعم الرياضة وحققت نجاحا باهراً.

وأضاف قائلا: تابعت عن كثب التحضير الرائع والمثالي لكأس العالم قطر 2022 خلال تواجدي في الدوحة، ورغم ظروف الجائحة، تحدت قطر كافة الظروف وتغلبت عليها، واستضافت العديد من البطولات الكبرى، ويعزى نجاحها العظيم إلى تطبيق نظام الفقاعة الطبية المبتكر التي توفر الحماية لكل المشاركين.

وتابع: الاستقبال كان ممتازاً في مطار حمد الدولي عبر تسهيل كافة الإجراءات والضيافة المميزة، أما أرضية ملعب التدريب فكانت أكثر من رائعة، والاستاد كان مذهلاً وهو مزود بتقنية التبريد، فالجو كان رائعا داخل الملعب رغم الحرارة خارجه، في تجربة فريدة نالت إعجاب الجميع، فالنجاح كان منقطع النظير دون ملاحظات تذكر.

مباراة الصومال ..
وتحدث برانكو عن مباراة فريقه أمام الصومال التي حقق خلالها الفوز بهدفين مقابل هدف، وقال: كان هدفنا من البداية الفوز في المباراة، لأنها فرصة واحدة لا يمكن تعويضها، ولذلك كان اللاعبون تحت ضغط، وقدمنا مستوى جيد في أول المباراة وسجلنا هدفين وخلقنا فرصاً عديدة وخطرة، وكنا نحتاج إلى هدف ثالث لننهي مقاومة الصومال؛ لكننا لم نتمكن من تحقيق ذلك واستطاع الصومال كسب الثقة، وفي النهاية حققنا الفوز.

فرصة خاصة
وعن المشاركة في كأس العرب قال: ستكون فرصة خاصة بالنسبة لنا فهذه المرة الأولى التي يشارك فيها كل هذا العدد من المنتخبات العربية، وستكون هناك مباريات قوية، وأنا فخور بما حققناه وتواجدنا في البطولة المهمة التي تسبق كأس العالم قطر 2022.

 

 

نقلا عن الكاس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى