الرئيسية / اخبار المحلية / المنتخب الأولمبي يدرس خيارات إقامة معسكره في فترة الإغلاق

المنتخب الأولمبي يدرس خيارات إقامة معسكره في فترة الإغلاق

يواجه الجهازان الفني والإداري للمنتخب الوطني الأولمبي عدة خيارات لتنفيذ برنامجه في التجمع الداخلي المعلن يوم 27 الشهر الجاري ويستمر حتى يوم 11 الشهر المقبل وذلك في أعقاب قرار اللجنة العليا المكلفة بتداعيات انتشار فيروس كورونا في السلطنة والخاص بفرض إغلاق جديد بمنع الحركة عقب الساعة الثامنة مساء إلى الرابعة صباحا.

وفي ظل استمرار قرار اللجنة السماح بممارسة الأنشطة الرياضية الجماعية في مكان مفتوح من المتوقع أن يدرس الجهازان الفني والإداري للأولمبي إمكانية إقامة التدريبات في توقيت مبكر في الفترة التي يستمر فيها قرار منع الحركة أو إيجاد أي حلول أخرى مناسبة.

ويحرص مدرب المنتخب الأولمبي الكرواتي داريو على إقامة التجمع وذلك لتعويض فترة التوقف الطويلة ورغم مشاركته قريبا في معسكر خارجي في البحرين وأداء مباراتين وديتين أمام منتخبها الأولمبي.

واستجاب الأسبوع الماضي مجلس إدارة اتحاد الكرة العماني لطلب الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني الأولمبي لتنظيم معسكر داخلي يستمر لأسبوعين لمواصلة العمل الذي شهده معسكر البحرين الخارجي ومعالجة السلبيات ودعم الإيجابيات.

ويستعد المنتخب الأولمبي للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية والاستعداد للاستحقاقات المقبلة.

ووصف مدرب المنتخب داريو باسيتش حينها المعسكر الماضي بالإيجابي وأنه حقق الأهداف المرجوة، حيث إيجاد الانسجام والترابط بين اللاعبين، وأكد أن العناصر المنتقاة تعتبر الأبرز حاليا.

ويسعى مدرب المنتخب الأولمبي الكرواتي داريو باسيتش لتجهيز اللاعبين للتصفيات الآسيوية وتعويض غياب الفريق عن الوصول للنهائيات في المشاركة السابقة.

ومن المتوقع أن يواصل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الاعتماد على القائمة نفسها التي شاركت في المعسكر السابق والتي تضم 26 لاعبًا هم: محمد بن سعيد السيم وعوض بن محمد الشحري وليم بن منير إسكندر وإبراهيم بن يوسف الراجحي وعمر بن ناصر السلطي وثامر بن سالم الزعابي ومحمد بن إبراهيم العلوي وباسم بن سالم الجابري ويوسف بن علي الشيادي وسلطان بن سعيد بشير وأنور بن مجدي شعبان وفهد بن عادل عيد ونجيب بن محفوظ الشجيبي ووسيم عبدالمنان فتح ومحمد بن موسى الهنائي والأزهر بن حمزة البلوشي وإسلام بن سالم الهنائي وأحمد بن جميل العريمي ويونس بن ربيع السنيدي وخميس بن حارب السعدي ومعاذ بن يحيى الجهضمي والنورس بن غريب الفارسي والمنتصر بن طالب الزدجالي ومحمد بن عبيد القايدي ويحيى بن حمود الهديفي، بالإضافة إلى محمد بن سعيد البريكي.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/المنتخب-الأولمبي-يدرس-خيارات-إقامة-معسكره-في-فترة-الإغلاق

 3,106 total views,  2 views today

اترك تعليقاً

Don`t copy text!