الرئيسية / اخبار المحلية / عمان تبلغ الدور النهائي من التصفيات الآسيوية

عمان تبلغ الدور النهائي من التصفيات الآسيوية

حسم المنتخب العماني تأهله إلى الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بفوزه على بنجلادش بنتيجة (3-0) في ختام دور المجموعات.

ورفع المنتخب العماني رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة، وتأهل إلى الدور النهائي كأحد أفضل المنتخبات التي جاءت في الوصافة.

وهذه هي المرة الثالثة التي يتأهل فيها الأحمر إلى الدور النهائي بعد تصفيات مونديالي 2002 و2014.

دخل برانكو إيفانكوفيتش مدرب عمان مباراة اليوم، بتشكيلة من الصف الثاني وأشرك 9 لاعبين لم يشاركوا في آخر مباراتين أمام قطر وأفغانستان،  وبلاعبين اثنين فقط من التشكيلة الأساسية هما الحارس فايز الرشيدي والمدافع فهمي الدوربين.

أنهى المنتخب العماني الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف، أحرزه اللاعب محمد الغافري في الدقيقة 22 بعد مجهود فردي رائع من خالد الهاجري، وهو الهدف الدولي الأول له.

وأضاف الأحمر العماني هدفين في الشوط الثاني بواسطة خالد الهاجري في الدقيقتين 60 بتمريرة جميلة من جميل اليحمدي وفي الدقيقة 81 بعد أن استلم تمريرة من زاهر الأغبري أودعها في شباك بنجلادش.

وأجرى برانكو ثلاث تغيرات دفعة واحدة في الشوط الثاني، فأشرك زاهر الأغبري بدلا من محسن جوهر، ويزيد المعشني بدلا من جميل اليحمدي وعبد العزيز المقبالي بدلا من محمد الغافري.

نقلا عن موقع كووورة

 1,215 total views,  2 views today

اترك تعليقاً

Don`t copy text!