الرئيسية / اخبار المحلية / المنتخب الأولمبي يحدد 27 يوليو موعدًا لعودته للتدريبات محليا

المنتخب الأولمبي يحدد 27 يوليو موعدًا لعودته للتدريبات محليا

يعود المنتخب الوطني الأولمبي لمواصلة برنامجه الإعدادي عبر معسكر داخلي بعد عودته من البحرين التي نفذ فيها برنامجًا إعداديًا ناجحًا وخاض خلاله تجربتين أمام منتخب البحرين الأولمبي قدمتا الكثير من المؤشرات الفنية للمدرب الكرواتي داريو.

وتحدد أن يبدأ التجمع الداخلي يوم 27 الشهر الجاري ويستمر إلى يوم 11 يوليو المقبل وذلك بعد قرار اللجنة العليا السماح بممارسة النشاط الرياضي في الأماكن المفتوحة بعد أن تم تعليق الأمر في الفترة الماضية.

وقال مدير المنتخب صلاح ثويني: نأمل أن تنجح جهودنا في تأمين تجارب ودية محلية أو خارجية في فترة الإعداد المقبلة لأننا بحاجة لتكثيف العمل وتوفير أكبر قدر من فرص الإعداد والصقل للاعبين الذين لم تتوفر لهم فرص إعداد كافية في الفترة الماضية.

وكان المنتخب أقام قبل معسكر البحرين تجمعات محلية متفاوتة ولكنها حسب وجهة نظر الجهازين الفني والإداري لم تكن كافية لبلوغ الجاهزية الفنية والبدنية التي تدعم النجاح في الاستحقاقات القوية المقبلة في مقدمتها التصفيات الآسيوية.

ووصف مدرب المنتخب داريو باسيتش معسكر البحرين الأخير بالإيجابي وأنه حقق الأهداف المرجوة، حيث وفر فرصة لمزيد من الانسجام والترابط بين اللاعبين، وأكد أن العناصر المنتقاة تعتبر الأبرز حاليا.

ويسعى مدرب المنتخب الأولمبي الكرواتي داريو باسيتش لمزيد مع العمل حتى يطور قدرات اللاعبين الشباب الذين يمثلون قاعدة المستقبل للمنتخب الأول.

ويشارك المنتخب الوطني الأولمبي في عدة استحقاقات في الفترة المقبلة في مقدمتها تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة للنهائيات الأولمبية وكذلك بطولة غرب آسيا التي من المتوقع أن يحسم أمرها في الفترة القريبة المقبلة.

ومن المتوقع أن يواصل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الاعتماد على القائمة نفسها التي شاركت في المعسكر السابق والتي تضم 26 لاعبًا هم: محمد بن سعيد السيم وعوض بن محمد الشحري وليم بن منير إسكندر وإبراهيم بن يوسف الراجحي وعمر بن ناصر السلطي وثامر بن سالم الزعابي ومحمد بن إبراهيم العلوي وباسم بن سالم الجابري ويوسف بن علي الشيادي وسلطان بن سعيد بشير وأنور بن مجدي شعبان وفهد بن عادل عيد ونجيب بن محفوظ الشجيبي ووسيم عبدالمنان فتح ومحمد بن موسى الهنائي والأزهر بن حمزة البلوشي وإسلام بن سالم الهنائي وأحمد بن جميل العريمي ويونس بن ربيع السنيدي وخميس بن حارب السعدي ومعاذ بن يحيى الجهضمي والنورس بن غريب الفارسي والمنتصر بن طالب الزدجالي ومحمد بن عبيد القايدي ويحيى بن حمود الهديفي، بالإضافة إلى محمد بن سعيد البريكي.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/المنتخب-الأولمبي-يحدد-27-يوليو-موعدا-لعودته-للتدريبات-محليا

 1,081 total views,  4 views today

اترك تعليقاً