الرئيسية / اخبار المحلية / تفاصيل اجتماع الاتحاد العماني مع الأندية…اليوم

تفاصيل اجتماع الاتحاد العماني مع الأندية…اليوم

شهد مقر الاتحاد العماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مهما لمناقشة روزنامة الموسم الكروي الجديد (2022-2021)، بعد قرار الوزارة والسلطات العمانية بالسماح بممارسة النشاط الرياضي من جديد.

وحصل “” على تفاصيل الاجتماع، حيث قدم الاتحاد العماني مقترحان للموسم الكروي الجديد، الأول أن ينطلق الموسم شهر تشرين الأول/أكتوبر 2021 وينتهي شهر أيار/مايو 2022، والمقترح الثاني أن ينطلق الموسم شهر كانون الثانى/يناير 2022 وينتهي شهر آب/أغسطس 2022.

وعلم “” أن المقترح الأول شهد قبولا من معظم الأندية الحاضرة في الاجتماع، ولكن الإشكالية تكمن أنه في حالة انطلاق الدوري شهر تشرين الأول/أكتوبر فإنه سيكون بدون لاعبي المنتخبات العمانية بسبب ارتباط المنتخبات باستحقاقات دولية قادمة، خاصة المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي.

في المقابل احتجت أندية قليلة على فكرة إقامة الدوري بدون اللاعبين الدوليين، بسبب المبالغ الكبيرة التي دفعت للاعبين، كما أن غيابهم سيتسبب في خسارة كبيرة لهذه الأندية، في حين أن عدد كبير من الأندية وافق على فكرة إقامة الدوري شهر تشرين الأول/أكتوبر بدون الدوليين.

وسيجتمع الاتحاد العماني لكرة القدم من جديد في وقت لاحق، لكي يخرج بالقرار النهائي حول موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد (2022-2021).

 

 

نقلا عن موقع كووورة (ذياب البلوشي)

 632 total views,  4 views today

اترك تعليقاً

لا يسمح بنسخ