الرئيسية / اخبار المحلية / “أخطاء تحكيمية” تحرم منتخبنا من الفوز على قطر

“أخطاء تحكيمية” تحرم منتخبنا من الفوز على قطر

خسر مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مُباراته أمام قطر، بهدف من ضربة جزاء مشكوك في صحتها في الدقيقة 39؛ وذلك لحساب المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية المزدوجة المُؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 والنهائيات الآسيوية 2023.

المباراة شهدت بداية قوية لمنتخبنا عندما شنَّ مهاجمو الأحمر هجماتهم ولاحت 3 فرص تعامل معها الدفاع القطري ببراعة والذي أحس بالخطر وبادل منتخبنا الهجمات لتسنح له فرص عدة، لكن تألق الدفاعات العمانية حال دون أن تمثل الهجمات القطرية خطورة على مرمى فايز الرشيدي. وبدا حكم اللقاء مهزوزًا؛ إذ لم يحتسب ضربة جزاء لقطر بعد لمس الكرة ليد عبد العزيز الغيلاني، لكنه احتسب ضربة جزاء لقطر اعتبرها مراقبون “غير صحيحة”، جاء منها الهدف القطري عن طريق حسن الهيدوس في الدقيقة 39 فيما تم عرقلة زاهر الأغبري ولم يحتسبها.

وظهر منتخبنا بقوة في الشوط الثاني في محاولة للعودة للمباراة، لكن غياب صانع اللعب حال دون فعالية هجومية، ليجري المدرب برانكو إيفانكوفيتش 3 تبديلات بنزول أمجد الحارثي بديلاً لعبدالله فواز وعصام الصبحي بديلاً للمقبالي والهاجري بديلا لمحسن الغساني، لينشط الجانب الهحومي. لكن منتخبنا أضاع فرصاً حقيقية عن طريق الهاجري والصبحي، فيما اختفى المنتخب القطري في هذا الشوط بتراجعه الكامل للدفاع باستثناء المعز علي.

ولاحت فرص لمنتخبنا لكنها لم تُستثمر، كما أحرز خالد الهاجري هدفاً صحيحاً ألغاه الحكم بداعي تسلل أمجد الحارثي وسط ذهول الجميع، وسبق ذلك عرقلة واضحة من الحارس القطري لخالد الهاجري، ولم يحتسبها الحكم؛ لينتهي اللقاء بفوز قطر بهدف.

نقلا عن الروية

 722 total views,  4 views today

اترك تعليقاً

لا يسمح بنسخ