الرئيسية / اخبار المحلية / برانكو: سنقاتل أمام قطر.. وهذا الأمر لا يعنينا

برانكو: سنقاتل أمام قطر.. وهذا الأمر لا يعنينا

تحدث الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب منتخب عمان، عن مواجهة المنتخب القطري، المقرر إقامتها غدا الاثنين، ضمن مباريات التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر وكأس أمم آسيا 2023 في الصين.

وقال مدرب عمان في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “صحيح أن مباراة الغد في غاية الأهمية بالنسبة لنا لكن ذلك لا يعني أننا سنخوضها تحت ضغوط، ولكن العكس هو الصحيح، سنواجه قطر بلا أي ضغوظ وسنلعب من أجل الاستمتاع بالأداء وتحقيق النتيجة المرجوة”.

وأضاف: “سنقدم كل ما في وسعنا من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، لا نفكر في الخسارة على الاطلاق، كل ما نفكر فيه هو الانتصار فقط مع إدراكنا الكامل أننا سنواجه منتخبنا قويا للغاية يضم بين صفوفه لاعبين على أعلى مستوى والدليل أنه حامل لقب كأس آسيا الأخيرة”.

وأردف برانكو إيفانكوفيتش: “نعلم أن الفريق القطري لديه الأفضلية في الترشيحات قبل انطلاق المباراة غدا، لكن ذلك لا يعنينا، سنقاتل من أجل تقديم أفضل ما عندنا وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة”.

وردا على سؤال بشأن عدم انضمام النجم أحمد كانو لصفوف المنتخب العماني، قال المدرب الكرواتي: “كانو لاعب جيد لكن في الوقت الحالي لا نفضل إجراء أي تغييرات، كما أن المنتخب العماني يمتلك لاعبين جيدين من الشباب في الوقت الحالي”.

 

“مواجهة مهمة وصعبة”

فيما قال فايز الرشيدي حارس مرمى المنتخب العماني: “تنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق كبير يضم بين صفوفه نخبة من اللاعبين المميزين الذين يمتلكون إمكانيات رائعة”.

وزاد: “منتخب قطر يلعب على أرضه ووسط جماهيره، كما أن المواجهة مهمة جدا بالنسبة لنا خاصة أننا نبحث عن الفوز من أجل تحقيق الأهداف المرجوة بالنسبة لنا في التصفيات الآسيوية”.

وأتم: “أعتقد أن المباراة ستكون صعبة على كلا الفريقين اللذين يبحثان عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، كما أنها تعد ديربي خليجي بين منتخبين كبيرين، وعموما سنسعى خلال المواجهة لتقديم مستوى جيد والخروج بنتيجة إيجابية”.

 

نقلا عن موقع كووورة

 475 total views,  4 views today

اترك تعليقاً

لا يسمح بنسخ