الرئيسية / اخبار المحلية / بسبب “عدم الجاهزية” ..العلوي يغيب عن لقاء قطر

بسبب “عدم الجاهزية” ..العلوي يغيب عن لقاء قطر

أكد الدولي العماني المنذر العلوي، غيابه عن مباريات منتخب عمان، أمام قطر وأفغانستان وبنجلاديش ضمن مباريات التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم في قطر عام 2022 وكأس الأمم الآسيوية بالصين عام 2023.

وقال العلوي العائد من غياب طويل بعد الإصابة في الرباط الصليبي، في فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت: “أحب أوضح نقطة الكل يسألني هل ستلعب أمام قطر وأفغانستان وبنجلاديش؟ لا للأسف”.

وأضاف: “المباريات الثلاث المتبقية لن أتواجد فيها، ولكن أشكر الجهاز الفني لأنهم اختاروني لمعسكر المنتخب في قطر، والجهاز الفني كان واضحا معي منذ البداية، وقالوا لي بأنهم لا يريدوا أن يضغطوا علي، وطلبوا مني أيضا عدم الاستعجال في العودة إلى المباريات الرسمية”.

وأتم: “الهدف من استدعائي لهذا المعسكر، بأن الجهاز الفني يريد أن يجهزني للمرحلة القادمة، وبإذن الله سنتأهل إلى التصفيات النهائية، وسأكون مع المنتخب وأنا أشكرهم بأنهم سمحوا لي بأن أتواجد مع بقية زملائي”.

يذكر أن قطر تستضيف منافسات التصفيات بالمجموعة الخامسة والتي تضم إلى جانبها كل من عمان والهند وأفغانستان وبنجلاديش، وذلك لتجنب قيود السفر المفروضة على خلفية أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويتأهل للدور النهائي من تصفيات المونديال متصدر كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الثماني، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل لنهائيات كأس آسيا.

 679 total views,  4 views today

اترك تعليقاً

لا يسمح بنسخ