المقبالي ضمن أبرز الهدافين في المجموعة الخامسة

اختار موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهاجم المنتخب الوطني عبدالعزيز المقبالي ضمن قائمة أفضل المهاجمين في المجموعة الخامسة وتم وصفه باعتباره يمثل مصدر خطورة كبير في صفوف التشكيلة الحمراء، خاصة من خلال الخبرة الكبيرة التي يمتلكها، بعدما شارك أيضا في التصفيات الآسيوية عامي 2014 و2018.

اللاعب البالغ من العمر 32 عاما نجح في تسجيل هدفين خلال التصفيات الحالية، وجاء كلا الهدفين في مرمى أفغانستان، وهو يمتاز بقدرات بدنية عالية تساعده على تشكيل الخطورة في التعامل مع الكرات العالية.

كما جاء في القائمة لاعب منتخب قطر أكرم عفيف الفائز بجائزة أفضل لاعب في نهائيات كأس آسيا 2019، وما زال يعتبر من أبرز النجوم في صفوف منتخب قطر، وذلك من خلال دوره الكبير في صناعة وتسجيل الأهداف.

ويمتلك لاعب الوسط عفيف البالغ من العمر 24 عاما خبرة اللعب في أوروبا، وذلك من خلال فترات أمضاها مع خيخون الإسباني وايوبن البلجيكي، وهو يشكل مع زميله المهاجم المعز علي قوة ضاربة تخشاها كل الفرق.

وكذلك لاعب منتخب أفغانستان فارشاد نور الذي ولد في هولندا، وقد بدأ مسيرته الكروية من خلال أكاديمية الشباب في نادي آيندهوفن، وهو يشكل حضورا مهما في خط وسط منتخب بلاده.

اللاعب البالغ من العمر 26 يحمل شارة الكابتن في منتخب أفغانستان، وقد سجل هدف الفوز للفريق في المباراة أمام بنغلاديش في شهر سبتمبر 2019.

وتم اختيار لاعب منتخب الهند سونيل تشيتري ضمن القائمة ويعتبر تشيتري البالغ من العمر 36 عاما أسطورة كرة القدم الهندية، وقد لعب حتى الآن 115 مباراة دولية سجل خلالها 72 هدفا.

سونيل قام بدور مهم بعودة الهند إلى نهائيات كأس آسيا، وذلك خلال نسختي 2011 و2019، وقد سجل هدفين في المناسبتين.

وأشار التقرير للاعب منتخب بنجلاديش بيبلو أحمد الذي سجل حضوره بالفعل في التصفيات الآسيوية، عندما أحرز هدف منتخب بنجلاديش في المباراة أمام عمان خلال شهر نوفمبر 2019.

اللاعب البالغ من العمر 22 عاما يمتاز بالقدرة على اللعب في مركز الوسط الهجومي، وهو يمتلك قدرات عالية في المراوغة واختراق دفاع الخصوم.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى