الجهاز الفني للمنتخب يصمم برنامجا خاصا للرباعي

علم «عمان الرياضي» أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني وضع برنامجا خاصا للرباعي خالد البريكي وعمران الحيدي والمنذر العلوي وجميل اليحمدي، الذين سيشاركون ضمن قائمة الأحمر التي ستغادر الأحد المقبل إلى دبي لإقامة معسكر إعدادي لاستكمال مباريات تصفيات التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023. وذلك للاطمئنان على قدرتهم على المشاركة ومن ثم للوقوف على مدى جاهزيتهم الفنية والبدنية قبل التوجه إلى قطر مطلع يونيو المقبل.

ويأمل المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش أن يكون الرباعي قادرا على المشاركة في الاستحقاقات المقبلة ويدخلوا في (الفورمة) حتى يستفاد من خدماتهم التي تشكل دعما كبيرا للفريق لتحقيق الأهداف المرجوة في المباريات المقبلة التي ستقام بنظام التجمع في التصفيات وبعدها بطولة كأس العرب.

وكان برانكو عبر عن سعادته بتحضيرات المنتخب الوطني، بالرغم من توقف النشاط الرياضي في عمان حتى سبتمبر المقبل، إلا أن المنتخب يستعد في دبي الإماراتية لاستكمال مباريات التصفيات.

ويستعد «الأحمر» الآن لخوض معسكر ثالث على التوالي في دبي اعتبارا من يوم 16 من الشهر الحالي.

وقال برانكو: الاستعدادات تجري في ظروف مختلفة واستثنائية بسبب جائحة كورونا، وحققت المعسكرات التي أقيمت في دبي الأهداف التي وضعناها وأسهمت في الحفاظ على الوتيرة التصاعدية لإعداد المنتخب.

وأضاف: «المعسكر الثالث الذي سيقيمه المنتخب في دبي خلال الفترة من 16 مايو حتى الأول من يونيو سيكون مختلفا وسينصب التركيز على النواحي التكتيكية بشكل أكبر».

وأوضح: «سنخوض مواجهتين وديتين أمام إندونيسيا وتايلاند، وذلك تحضيرا للمواجهات المتبقية في التصفيات الآسيوية المزدوجة».

واستدعى برانكو 29 لاعبا لمعسكر دبي الجديد وهم: فايز الرشيدي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني وخالد البريكي وعمران الحيدي وعصام الصبحي وفهمي الدوربين وجمعة الحبسي وعبد العزيز المقبالي وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وأرشد العلوي وعبد الله فواز ومحمد المسلمي وحارب السعدي ويزيد المعشني وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي وعمر الفزاري ومحسن جوهر وياسين الشيادي وعبد العزيز المقبالي ومحمد الغافري وخالد الهاجري وسعود الحبسي والمنذر العلوي.

 

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى