الرئيسية / اخبار المحلية / المنذر العلوي يواصل التدريبات الفردية وبرانكو ينتظر عودته

المنذر العلوي يواصل التدريبات الفردية وبرانكو ينتظر عودته


يواصل لاعب منتخب عمان وفريق ظفار المنذر العلوي التدريبات الفردية، بعد غياب طويل بسبب إصابة بقطع بالرباط الصليبي. وخضع اللاعب لجراحة في الرباط الصليبي بقطر، وابتعد عن الملاعب في الفترة الماضية ولم يشارك مع ظفار.
وعاد اللاعب الدولي إلى التدريبات أمس بشكل فردي، وقد سبق أن ذكر عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” معلقا على عودته “اليوم أعود إلى الملعب بعد غياب لمدة 5 أشهر”. وتحدث اللاعب الدولي الشاب عن صعوبة الابتعاد لفترة طويلة عن ممارسة كرة القدم مشيرا إلى أن الفترة الماضية كانت صعبة عليه ولكنه نجح في تخطيها بالدعم الذي حصل عليه من زملائه في المنتخب أو فريق ظفار. وكان اللاعب يأمل أن يكمل فترة التدريبات الفردية ويظهر مع فريقه ظفار في ما تبقى من مباريات في الدوري بعد المشاركة في التدريبات الجماعية وجاء قرار إلغاء الموسم ليفرض عليه الاستمرار في التدريبات الفردية في ظل متابعة واهتمام من مدرب المنتخب الوطني الكرواتي برانكو والذي تحدث عن رغبته الكبيرة في عودة اللاعب للقائمة في أقرب وقت بعد تعافيه مع الإصابة.

ويمثل اللاعب الشاب العلوي أحد الخيارات الهجومية التي نجحت في حجز مقعدها في التشكيلة الأساسية وساهم في تحقيق النتائج الإيجابية خلال المباريات التي شارك فيها مع المنتخب في الفترة الماضية مما جعل مدرب المنتخب يأمل بعودته بأسرع وقت حتى يشكل إضافة هجومية يحتاجها الفريق في التحديات الكبيرة التي تنتظره في الفترة المقبلة

نقلا عن عمان الرياضي

 549 total views,  2 views today

اترك تعليقاً

لا يسمح بنسخ